صبا مبارك عن الجزء الثاني من مسلسل "عنبر6": مشروع طموح

صبا مبارك - صورة من صفحتها على انستغرام
صبا مبارك - صورة من صفحتها على انستغرام
أعربت الفنانة صبا مبارك، عن سعادتها لمشاركتها في أحداث الجزء الثاني من مسلسل " عنبر 6" المقرر عرضه قريباً على منصة شاهد vip .
وأشارت صبا إلى أن الجزء الثاني من المسلسل بمثابة " مشروع طموح"، لأنه يجمع عدداً كبيراً من الفنانين والفنانات الذين لهم بصمة وأهمية كبيرة داخل الوسط الفني.
وروجت الفنانة صبا مبارك للموسم الثاني من مسلسل "عنبر 6"، عبر حسابها الرسمي على انستغرام، من خلال نشرها للبوستر الترويجي للمسلسل الذي ظهرت عليه منفردة، وعلقت قائلة " مشروع طموح .. بيجمع ممثلات و ممثلين مهمين جدا ، و فخورة اني جزء منو ، شكرا لكل حد اشتغل فيه و كل الحب .. و اشتقتلكم".

وبجانب صبا مبارك يشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل " عنبر 6 " عدد من النجوم على رأسهم فاطمة الصفي، جومانا مراد، نايف الظفيري، رانيا عيسى، رنين مطر، إيلي متري .
وتدور أحداث العمل في إطار درامي. يتناول العمل قصة مجموعة من النساء اللاتي دخلن السجن، وكيف تصير حياتهن داخل جدرانه والعلاقة بين السجينات والصعوبات والمشاكل التي يواجهنها داخل السجون، وأيضا استعراض الاسباب التي أدت لدخولهن السجن.
على جانب آخر، تستعد النجمة صبا مبارك، لتصوير دورها في مسلسل "بين السطور" بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج.
وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، ومكون من 30 حلقة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"