دواين جونسون يطمئن الجمهور على والدته بعد تعرضها لحادث سيارة

Dwayne Johnson attends the Warner Bros. "Black Adam" Photo Call at SLS Hotel, a Luxury Collection Hotel, Beverly Hills on October 06, 2022 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP
Dwayne Johnson attends the Warner Bros. "Black Adam" Photo Call at SLS Hotel, a Luxury Collection Hotel, Beverly Hills on October 06, 2022 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP
تعرضت والدة دواين جونسون الشهير باسم ذا روك لحادث سيارة مأساوي نجت منه بأعجوبة، حيث كانت كانت أتا جونسون، 74 عاماً، داخل سيارة كاديلاك إسكاليد حمراء تحطمت في لوس أنجلوس، ليلة الأربعاء، عندما واجهت حادثاً بشعاً.
وقد انتقل جونسون إلى إنستغرام ليطمئن جمهوره ويكشف أن والدته نجت من حادث السيارة الخطير الذي تعرضت له. ومن خلال مشاركته على حسابه الخاص بإنستغرام، عرض جونسون صورة للسيارة المحطمة، وشوهدت أجزاء سيارة مفككة في الصورة. تحطمت إحدى مرايا الرؤية الجانبية، وبدا أن الوسادة الهوائية على جانب السائق متطايرة.

دواين جونسون يشكر الله على نجاة والدته


وقد عبر ممثل "Black Adam" عن امتنانه لله على أن والدته نجت من الموت والإصابات الخطيرة، لما كان يمكن أن يكون حادثاً مميتاً، حيث كتب ذا روك تعليقاً على الحادث: "الحمد لله ، إنها بخير. ملائكة الرحمة راقبت أمي وهي في حادث سيارة في وقت متأخر من الليلة الماضية. ستبقى على قيد الحياة وسيستمر تقييمها. هذه المرأة نجت من سرطان الرئة، وزواج صعب، واصطدمت وجهاً لوجه مع سائق وحاولت الانتحار. لقد نجت بمعجزة".
وتوجه جونسون لشكر الشرطة على مساعدتهم بعد الحادث، حيث أضاف جونسون: "شكراً لكم LAPD و LAFD على اهتمامكم وتركيزكم. شكراً للبقاء على الهاتف والتحدث معي من خلال الحادث".

دواين جونسون يحث متابعيه على إرضاء الوالدين

في نفس منشور الحادث، ذكّر جونسون معجبيه بالتحقق من إرضاء والديهم كثيراً، لأن يوم غد قد لا يكون مضموناً. فقد توفي والده روكي جونسون، أحد مشاهير WWE Hall of Famer، في عام 2020 بسبب نوبة قلبية شديدة ولم يعد لديه سوى والدته. قال جونسون: "لم يعد لدي سوى أحد الوالدين، لذا إذا كان لا يزال لديكم والدتكم وأبيكم، فتأكدوا من احتضانهم بشدة، لأنكم لا تعرفون أبداً متى ستتلقى مكالمة الساعة 3 صباحاً التي لا نريد الحصول عليها أبداً".

دواين جونسون يعشق العائلة


من المعروف أن النجم دواين جونسون متعلق كثيراً بعائلته ودائماً ما يفضل قضاء الوقت في المنزل مع أفراد أسرته ووالدته، بحسب ما تظهر الصور والفيديوهات التي ينشرها على إنستغرام.
في يناير نشر مقطع فيديو لوالدته وهي تعزف على آلة القيثارة أو الجيتار، بينما يرقص ويغني معها مجموعة من فتيات الجيران.

كما نشر النجم العالمي مقطع فيديو مميز ظهر فيه برفقة والدته، التي كانت تقوم بالغناء والعزف أمام المقابر عند زيارة كانت تقوم بها، لقبر والدتها ووالدها في هاواي.
وقال النجم إن العمر يمضي سريعاً ، لذلك كان عليَّ الجلوس إلى جانب القبور مع أمي التي تتذكر والدتها وتقوم بالغناء لها والعزف أيضاً كما أنها كانت تروي كل قصصها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»