محمد رمضان بعد تكريمه في مهرجان الأقصر: السينما ستعيش مثل آثار الفراعنة

محمد رمضان من حفل افتتاح المهرجان - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية
محمد رمضان من حفل افتتاح المهرجان - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

تسلم الفنان محمد رمضان جائزة تكريمه في حفل افتتاح الدورة ال 12 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، الذي أقيم مساء اليوم السبت بين أعمدة معبد الأقصر، وأكد في كلمة قصيرة أن ما قدمه الفن المصري في مجال السينما سيعيش ويتحول لتراث إنساني مثل الآثار الفرعونية.

رمضان تسلم درع التكريم من الفنان محمود حميدة رئيس شرف المهرجان، وألقى كلمة قصيرة قال فيها: كل دورة وإحنا كلنا بخير وبصحة وبسلامة، وكل الشكر لإدارة مهرجان الأقصر، الأستاذ محمود حميدة شرف عظيم، وجائزة في تاريخي إني استلمت جائزة كممثل في يوم من الأيام من نجم كبير وممثل قدير زي الأستاذ محمود حميدة.

وتابع محمد رمضان: بشكر الأستاذ سيد فؤاد مؤلف فيلمي القادم ورئيس المهرجان، وبشكر مجدي أحمد علي مخرج فيلمي القادم أيضًا، وسعيد بوجودي جدًا، وكل الشكر لأهل الأقصر، وسعيد بوجودي، وزي ما قال الأستاذ هشام نزيه محتاجين نحافظ على اللي عملوه جدودنا بالأدوات بتاعتنا بتاعت النهاردة هما اشتعلوا بفن آخر هو فن المعمار والفنون العظيمة اللي فضلت عايشة وخالدة.

أضاف محمد رمضان: إحنا كمان بنقدم شيء يمكن يفضل عايش أكثر من الفراعنة وهو الفن والسينما، السينما فنون زي شعار المهرجان، وبشكر محافظة الأقصر، وأهل الأقصر استقبالهم العظيم لنا كفنانين مصر، وشكرًا لمهرجان الأقصر مرة تانية.

وشهد حفل الافتتاح تكريم محمد رمضان، هالة صدقي، هشام نزيه، كما تسلم المخرج مجدي أحمد علي درع تكريم اسم الفنان الراحل صلاح منصور.

وشارك في حفل الافتتاح النجمة زينة بطلة مسفلسل محمد رمضان الجديد المقرر عرضه بموسم رمضان 2023، والنجمة الهام شاهين ولقاء الخميسي، والمخرج أمير رمسيس والكاتب عبد الرحيم كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"