أفضل لون فستان لأم العروس هذا الربيع

فستان من Giambattista Valli
فستان من Giambattista Valli
فستان من Giambattista Valli
فستان من Giambattista Valli
فستان من Giambattista Valli
فستان من Giambattista Valli
2 صور

تتحضّر الأم مع اقتراب موعد زفاف ابنتها لتطلّ بأبهى حلة تتلاءم مع أسلوبها وتناسب عمرها. فتختار أفضل لون فستان لتواكب في إطلالتها آخر صيحات موضة الموسم. وفي نفس الوقت تناسب طابع الحفل وتنسجم مع فستان ابنتها لتكون طلّتها مكملة لإطلالة العروس.

أفضل لون فستان لأم العروس لمظهر جذّاب

أفضل لون فستان لأم العروس من راهول ميشرا Rahul Mishra

أم العروس هي نجمة الحفل الثانية بعد العروس، ينظر الجميع إليها بسبب قربها من العروس ومرافقتها لها في أكثر المواقف؛ لذا يجب أن تهتم باختيار فستانها بشكل مميّز. غالباً ما نجد بعض الأمهات يرتدين أزياء بستايل عادي. وتفضل الأمهات المحافظات ارتداء بدلة مصممة أو فستان يتميّز بمزيد من الزينة، علماً أن يوم الزفاف مناسبة تفسح المجال أمام أم العروس لارتداء فستان تبدو فيها رائعة.
تقع أم العروس في خطأ غير مقصود وهو أن تكون آخر من يتسوّق لاقتناء فستان خاص بها، ويكون عندها الوقت ضيّقاً لا يكفي للبحث عن الفستان المناسب، وهذا يتسبّب في كون الفستان غير مناسب، أو قد تأتي المقاسات غير مضبوطة أو ربما غير مطابقة لطابع الحفل. من الأفضل التأكد من توفر ما يكفي من الوقت للتسوّق والبحث عن فستان بمواصفات تجعل أم العروس تتألّق كما ابنتها. لذلك عند اختيار فستان أم العروس يجب أن يكون منسجماً نوعاً ما مع فستان العروس سواء من حيث التصميم أو الشكل أو مطابقته لطابع حفل الزفاف. يجب أن يكون لدى العروس قبل أن تقترح على والدتها أي فستان فكرة عن النوع واللون المثالي للفستان الذي يمكن لأمها ارتداؤه في حفل الزفاف، فإن الخيارات لا حصر لها. أشهر الألوان المثالية لأم العروس هي البيج، الأزرق الداكن، البني الفاتح أو العسلي. وبالإضافة إلى هذه الألوان فإن بعض ظلال الأخضر والبني والأزرق أصبحت هي الأخرى تندرج ضمن أحدث الصيحات. ويعتبر الأسود ملك الألوان، لوناً عصرياً جداً لحفل زفاف أنيق، أما اللون الأبيض طبعاً فهو مرفوض تماماً باعتباره لوناً حصرياً خاصاً بالعروسويمكن الاستعانة بالفضي أو الذهبي لإطلالة ميتاليكية جذابة وأنيقة.

أفضل لون فستان لأم العروس من فوفاري Fovari

تعرّفي إلى أحلى موديلات عبايات وقفاطين بألوان جريئة كشخة لعيد الفطر 2023.

أفضل لون فستان لأم العروس لمنحها الفخامة

Michael Cinco


عندما يكون هناك حفل زفاف، يتشوق الجميع لرؤية العروس بفستانها الأبيض ومكياجها الخلاب، فالعروس بالتأكيد هي محور أي حفل زفاف. لكن هي ليست الوحيدة التي تتجه لها الأنظار، فأمها أيضاً تحظى بقدر كبير من الاهتمام. لذلك على أم العروس أن تختار الفستان الذي سترتديه يوم زفاف ابنتها بعناية فائقة. في مجتمعنا الشرقي، يكون اختيار فستان أم العروسة معادلة صعبة، فهي تبحث عن الأناقة، العملية، الاحتشام والتميّز في نفس الوقت، وهو ما قد يكون صعب العثور عليه أحياناً.
يجب على أم العروس اختيار موديل الفستان بحرص شديد، وأيضاً يجب أن تمنح نفسها وقتاً كبيراً لاقتناء الفستان المميّز أو تفصيله، كما يمكنها اختيار الأقمشة التي تشعر مع ارتدائها بالراحة، وأيضاً التي تخفي عيوب الجسم. من المهم أن تحرص أم العروس على ارتداء الفستان، الذي يوجد به التطريز الكثير، والذي يجعلها ظاهرة، ويمنحها الفخامة أيضاً. أن يكون الفستان، متجانساً مع فستان العروس. على الأم اختيار الفستان مع العروس، وذلك لأنها بالتأكيد تريد أن ترى والدتها، ظاهرة بأفضل شكل. أيضاً على العروس، أن تقوم بمرافقة والدتها، عند اختيار الفستان، والقماش الذي يصمم منه، والإكسسوارات أيضاً التي سيتم ارتداؤها على الفستان.

فستان من Giambattista Valli


ما رأيكِ باللجوء إلى اختيار الفستان ذي الألوان الداكنة، مثل الأزرق، الأسود، العسلي والذهبي بالرغم من أنه غير داكن، إلا إنه من الألوان المناسبة لأم العروس. أما اللون البيج فمن الألوان الجيدة والمناسبة لأم العروس أيضاً، مع وضع بعض التطريزات على الفستان، التي تمنحه مظهراً جذاباً للغاية. كما يجب على أم العروس، الحرص على عدم ارتداء الفساتين الضيّقة للغاية، والتي تؤيد حركتها. كما يوجد أيضاً البدل الطويلة التي يمكنها اختيارها. وبعد عرض هذه النصائح والأفكار لأفضل لون فستان لأم العروس يمكنكِ اختيار الموديل المناسب لكِ بكل سهولة حتى تستطيعي الظهور بمظهر أكثر فخامة.

أفضل لون فستان لأم العروس من ألين لو كال Aline Le Kal

ما رأيكِ بالتعرّف إلى كيفية تنسيق الفستان الأسود لإطلالة مفعمة بالرقي والأناقة.
ملاحظة: الصور من موقع © Launchmetrics/Spotlight