جي هوب نجم فرقة BTS يستعد لبدء خدمته العسكرية

J-Hope in Seoul on November 20, 2020. Jung Yeon-je / AFP
J-Hope in Seoul on November 20, 2020. Jung Yeon-je / AFP
أبدى جي هوب، عضو فرقة BTS، واسمه الكامل جونغ هو- سيوك، استعداده لبدء خدمته العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية، الذي أعلن أنه سينضم إليها في فبراير الماضي، بعد أن أرجأ تجنيده بشكل قانوني لعدة سنوات.
وقد نشر مغني الراب صورة له في مظهر جديد على إنستغرام تُظهره بقصة شعر قصيرة، قبل أن يتم نقله إلى مدينة وونجو للمشاركة في حفل التجنيد العسكري يوم الثلاثاء. وشارك أيضاً ملاحظة مكتوبة بخط اليد باللغة الكورية يمكن ترجمتها على أنها "سأحظى برحلة جيدة!".
في ثلاث صور أخرى تمت مشاركتهم على إنستغرام، بدى جي هوب بشعر أقصر بكثير مما كان عليه سابقاً، بينما كان يحدق من فوق نظارته. كما أشار إلى تسريحة شعره الجديدة في التسمية التوضيحية، من خلال إضافة رمز تعبيري للمقص.
وقالت وكالة Big Hit Music في بيان عندما كشف جي هوب عن قرار تجنيده منذ شهرين: "نود إبلاغ جمهورنا أن جي هوب قد بدأ عملية التجنيد العسكري من خلال التقدم بطلب إنهاء تأجيل تجنيده. نطلب استمرار حبكم ودعمكم لجي هوب حتى يُكمل خدمته العسكرية ويعود بسلام".
وفقاً لموقع BBC، في كوريا الجنوبية، يجب على الرجال الأصحاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عاماً التجنيد في الخدمة العسكرية لمدة 18-21 شهراً. في بعض الظروف الخاصة، يمكن للرجال التأجيل لبعض الوقت، وهو ما فعله العديد من أعضاء BTS.

جين يؤدي خدمته العسكرية


جي هوب هو ثاني عضو في فرقة BTS يتم تجنيده بعد أن أعلن جين، أكبر أعضاء المجموعة، عن خدمته العسكرية في ديسمبر 2022. وقد أعلنت وكالة Big Hit سابقاً أن جميع أعضاء BTS السبعة سيؤدون خدمتهم العسكرية الإلزامية في نهاية المطاف، حسبما ذكرت شبكة CNN.
انضم جين إلى الجيش في 13 ديسمبر. وكان برفقته زملاؤه بالفرقة آر إم، شوغا، جي هوب، جيمين، V، وجونغكوك، لتوديعه. وبعد أيام من بدء الخدمة، تم نشر الصورة الأولى للنجم الموسيقي في المعسكر على الإنترنت. تبدو الصورة وكأنها تم التقاطها لأغراض رسمية، حيث تُظهر جين وهو ينظر مباشرةً إلى الكاميرا مقابل العلم الكوري الجنوبي. مرتدياً زيه المموه المميز بقصة شعره الجديدة، لاحظ المعجبون كيف بدا شكله، لكن المعجبين لازالوا يرونه الرجل الوسيم الذي هو عليه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»