تسريحات شعر تناسب القفطان الرمضاني

تسريحات شعر مناسبة مع القفطان - الصورة من حساب رؤى الصبان على الانستغرام
تسريحات شعر مناسبة مع القفطان - الصورة من حساب رؤى الصبان على الانستغرام

القفاطين المحتشمة لا غنى عنها للنساء في إطلالاتهن الرمضانية، ولكن بعضهن قد يجد حيرة في اختيار الإطلالة الجمالية الأنسب التي لا تكتمل بغير تسريحة الشعر المُناسبة، لا سيما أن الشعر يلعب دورًا مهمًا في إكمال الإطلالة وإبراز جمالها بشكل لافت وجذّاب، لهذا رصدنا لك عدة تسريحات شعر مناسبة مع القفاطين الرمضانية التي اختارتها النجمات العربيات لأناقتهن.

رؤى الصبان بالشعر الويفي مع الضفائر


لإطلالة شبابية بروح مرحة استلهمي لوك الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان التي جمعت بين العصرية والتألق، إذ اختارت تسريحة الويفي المزين بالضفائر لتظهري أكثر عفوية وحيوية دون مجهود، فقط اختاري تسريحة الويفي الكلاسيكية التي ستكون بلا شك الخيار الأمثل لصاحبات الشعر الطويل، والتي بإمكانها أن تضاعف أنوثتهن، كما تناسب جميع أشكال الوجه ومختلف ألوان الشعر، فقط اتركي شعرك منسدلاً على الكتفين واستخدمي الضفيرة في مقدمة الرأس للوك أكثر جاذبية، فلا تتردّدي في اختيار هذه التسريحة لتتألّقي بها في الإطلالات الرمضانية النهارية أو المسائية.

أمل الأنصاري بتسريحة الشعر المنسدل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal (@artistamal)


إذا كنت ترغبين في الحصول على لوك ساحر دون استغراق الكثير من الوقت، فاختاري تسريحة الشعر الأملس والمنسدل على الكتفين بأسلوب السعودية أمل الأنصاري التي فرقت شعرها من المنتصف لإبراز ملامحها، فيما يعتبر خيارك الأمثل لإطلالةٍ راقية مفعمة بالحيوية، ولإضافة لمسة ناعمة وعصرية على تسريحتك أضيفي قطعة اكسسوار مميّزة للشعر. إن كنتِ مهتمة بمتابعة تسريحات الشعر القصير فإلقي نظرة على تسريحات رانا الشافعي.

صفاء حبريكو بالضفيرة الفرنسية


تتميز الضفيرة الفرنسية بالخصلات المتشابكة فيما بينها، والتي قد تأتي في بعض الأحيان على شكل سنابل مشدودة، وتمنحك بلا شك جاذبية قوية، لذا تٌعد من أجمل التسريحات التي تعتمدها نجمات كثيرات، منهن الفنانة المغربية صفاء حبريكو التي تزينت بتاج كبير مزين بأحجار كريمة خضراء لمزيد من السحر والأناقة، والظهور بإطلالة ملكية جذابة.

شيماء رشيد بالكعكة


لتسريحة سريعة وعفوية للتجمعات البسيطة، اعتمدي لف شعرك على هيئة الكعكة، فهي الخيار الأنسب لجميع أنواع الشعر، سواء طويل أو متوسط الطول أو القصير، فهي من التسريحات العملية التي تناسب جميع الإطلالات وأكثر ما يميّزها أنها تمنح شعرك طلّة أنثوية فريدة من نوعها، واعتمدتها الفنانة المغربية شيماء رشيد بأسلوب الشعر المجعد، وتركت بعض خصلات شعرها منسدلة على الجانبين. إن أحببتِ هذه الإطلالة وكنتِ مهتمة بمتابعة المزيد من خيارات التسريحات التي أختارتها النجمات مؤخراً والتي ترتكز على البساطة والنعومة فنقدم لكِ: صيحات جمالية من وحي أروى السعودية.