مكياج عروس لعيد الفطر 2023 بأنامل خبيرة المكياج صافي الداودي

مكياج عروس لعيد الفطر 2023
مكياج عروس لعيد الفطر 2023 بأنامل خبيرة المكياج صافي الداودي -الصورة من المصدر
مكياج العروس
خطوات تطبيق مكياج عروس لعيد الفطر 2023 -الصورة من المصدر
مكياج عروس لعيد الفطر 2023
مكياج العروس
2 صور

مكياج لعروس عيد الفطر 2023، بأسلوب عصري ولافت يُبرز ملامح الوجه، وبألوان نابضة بالأنوثة تُحاكي العروس الباحثة عن إطلالة أنيقة وجذابة تخطف الأنظار، خصّصته خبيرة المكياج صافي الداودي لعروس "سيدتي نت" لتكمل إطلالتها وتتألق في يوم زفافها.

خطوات تطبيق مكياج عروس عصري بألوان جذابة

خطوات تطبيق مكياج عروس لعيد الفطر 2023

مهما تنوّعت صيحات المكياج واختلفت أساليبها، يبقى مكياج العروس الأكثر جمالاً؛ إذ يبرز جمال العينين ويمنح العروس إطلالة فخمة وجذابة، لا سيما إذا تمّ اعتماده بألوان تناسب لون البشرة. في ما يلي، طريقة تطبيق مكياج عروس عيد الفطر 2023 بأنامل خبيرة المكياج صافي الداودي.

تقشير البشرة

يعدّ تقشير البشرة من أهم الخطوات قبل الشروع في تطبيق المكياج، بخاصة مكياج العروس. فتقشير البشرة ينظف البشرة من الشوائب، وبالتالي يجعلها تبدو أكثر نعومة وإشراقاً.

تطبيق التونر

للتونر دورٌ فعال في قبض المسام الواسعة، وإنعاش ملمس البشرة والتقليل من الإفرازات الدهنية الموجودة بها، ما يساعد على استعادة التوازن الطبيعي للبشرة. إلى ذلك، هذه طريقة استعمال التونر قبل المكياج؟

توزيع السيروم

يعتبر تطبيق السيروم قبل تطبيق مكياج العروس خطوة أساسية لتفادي المبالغة في وضع كريم الاساس. فالسيروم مفيد جداً؛ حيث يمنح البشرة ترطيباً عميقاً ونضارة تدوم طوال اليوم نظراً لاحتوائه على فيتامينات ومعادن مغذية. بعد ذلك تمّ ترطيب البشرة بمرطب، وأيضاً العينين، بما في ذلك الشفاه.

تطبيق الفاونديشن

للفاونديشن أو كريم الأساس دورٌ مهم في إخفاء عيوب البشرة، كالتجاعيد والتصبغات اللونية. تمّ دمج نوعين من الفاونديشن للحصول على لون أفتح بدرجة واحدة من لون البشرة. قد يهمك الاطلاع على طرق اختيار الفاونديشن وتطبيقه؟

تطبيق الكونسيلر

لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، وتعزيز إشراق البشرة، تمّ تطبيق الكونسيلر، وتوزيعه على أماكن التنوير لاضاءتها. ثم، تطبيق بلاشر كريمي على عظمتي الوجنتين، لإبرازها. بعدها، تمّ تطبيق الباودر على كامل الوجه.

آيشادو العينين

لا يكتمل مكياج العروس من دون إبراز جمال عينيها. ولهذه الغاية، تمّ تطبيق الآيشادو ناعم باللون نيود ومزجه بأسلوب فني جذاب مع آيشادو باللون البني، للحصول على آيشادو متجانس ولافت. ولتلسيط الضوء على مكياج العيون، تمّ توزيع بعض لمسات مضيئة من الغليتر على الجفون العلوية. بعدها، تمّ رسم زاوية العين الداخلية بقلم كحل أسود وسحبه على طول خط الجفون العلوية والسفلية. ووضع غليتر خفيف من نفس درجة الغليتر فوق الجفون عند زاوية العين الداخلية وصولاً لنصف الخط السفلي للجفون، ما منح العينين لمسات مضيئة وجعلها تبدو أكثر اتساعاً وإشراقاً. ما رأيك بالتعرّف على مكياج عروس سموكي ملون، ربما ترغبين في اعتماده؟

أما بالنسبة للرموش، فتم وضع الرموش الاصطناعية لتكثيفها ومنحها مظهراً أنيقاً. بعدها، تمّ توزيع البلاشر على الوجنتين مع كونترينغ لتحديد وإبراز ملامح وجه العروس بشكل جذاب. وأخيراً تمّ وضع أحمر الشفاه باللون البني المشمشي بعدما حدّدت بقلم تحديد الشفاه بلون أغمق بدرجة من لون أحمر الشفاه. ثم، تمّ تثبيت مكياج العروس بمثبت المكياج. بعدما اطلعت على مكياج عروس لعيد الفطر 2023، ما رأيك بالتعرّف على مكياج عروس فخم للمرأة العربية 2023؟