تقارير تكشف عن احتمالية عودة ميسي إلى برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي - الصورة من رويترز

أكد تقرير صحفي جديد يوم الأربعاء أن نادي برشلونة، يسعى لرؤية الأسطورة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، من جديد بقميص البارسا.
ومن المقرر أن ينتهي عقد بطل العالم مع النادي الفرنسي في نهاية الموسم الحالي، حيث تشير عدد من التقارير الصحفية أن اللاعب لن يجدد عقده مع الفريق، ما يتيح له إمكانية الانتقال لفريق آخر.

مفاجئة بشأن العودة

وفجر الصحفي والخبير في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، مفاجأة بحديثه عن آخر تطورات عودة ميسي إلى صفوف القلعة الكتالونية.
وقال رومانو:'" برشلونة يستعد لتقديم خطته المالية لدى رابطة الليجا الإسبانية، وفي حال وافقت الليجا على هذه الخطة، فإن هناك فرصة لعودة ميسي".
وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسي لا يزال على اتصال بعدد من زملائه السابقين في الفريق الكتالوني، وفي محادثات خاصة بينهم ترك احتمال عودته قائماً.

ترحيب لمرة أخرى

وأشارت إلى أن نجوم برشلونة سوف يسعدون برؤية ميسي بالقميص رقم 10 في البارسا من جديد، خاصة وأنه أثبت خلال مونديال قطر، أنه ما زال قادرًا على صنع الفارق.
وأوضحت أن تشافي هيرنانديز المدير الفني، سيكون أول من يرحب به، خاصة بعدما كشف صراحة أنه يرغب في العمل مع ليو مرة أخرى، كما أيد نجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي عودة البرغوث من جديد.
وقد صرح أكثر من مسؤول في برشلونة، بوجود اهتمام بعودة ميسي من جديد، ونوه خوان لابورتا رئيس النادي بذلك أكثر من مرة.
ورحل ميسي عن برشلونة في صيف 2021، وانضم لباريس في صفقة انتقال حر، والآن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الاتفاق على توقيع عقد جديد.

أزمة مالية

وعلى صعيد متصل يعاني النادي الكاتالوني من أزمة مالية، تمنعه من تسجيل اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى عقود اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم، أبرزهم جافي.
تابعي المزيد: بالصور.. هدية من جورج وسوف إلى ميسي والأخير يتلقاها بسعادة

هتافات جمهور الهلال

وعلى أعقاب مواجهة الفريق لنظيره النصر في ديربي الرياض، تداول مغرّدون في موقع تويتر مقطع فيديو يظهر ترديد جماهير نادي الهلال هُتافات باسم ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء.
وردد أنصار "الأزرق الهلالي" هُتافات "ميسي..ميسي" عند دخول كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى أرضية استاد الملك فهد، لإجراء عمليات الإحماء، قبل انطلاق مباراة الهلال و"العالمي" ضمن منافسات الجولة الـ25 في مسابقة دوري روشن السعودي.
وكانت تقارير صحفية قد زعمت أن "الأزرق الهلالي" يعمل على استقطاب النجم الأرجنتيني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، دون أي تأكيد رسمي من جانب النادي السعودي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر