لن تصدقوا المبلغ الذي تبرع به Jungkook لمستشفى الأطفال في سيول

Jungkook of the South Korean pop group BTS speaks at the daily press briefing at the White House on May 31, 2022 in Washington, DC.  Kevin Dietsch/Getty Images/AFP
Jungkook of the South Korean pop group BTS speaks at the daily press briefing at the White House on May 31, 2022 in Washington, DC. Kevin Dietsch/Getty Images/AFP
تبرع Jungkook نجم فريق BTS بمليار وون؛ أي حوالي 760 ألف دولار أمريكي؛ لدعم مستشفى الأطفال في سيول.
وفي هذا السياق، كشف مستشفى الأطفال بجامعة سيول الوطنية أن النجم تبرع قبل أيام بمليار وون، في 14 أبريل/ نيسان الحالي؛ لدعم الأطفال المرضى وعائلاتهم.

وأوضح المستشفى أنه سيتم استخدام تبرعه لتغطية تكاليف العلاج لأطفال الأسر ذات الدخل المنخفض، وكذلك لمساعدة مؤسسة مركز الرعاية الشاملة.
ونقل موقع World Music Awards عن النجم قوله حول الموضوع: "مع الأمل في أن تكون مساعدة صغيرة على الأقل للأطفال الذين يعانون، سأعمل دائماً من أجل ابتسامة الأطفال؛ ليكونوا بصحة جيدة".

جي هوب نجم فرقة BTS يستعد لبدء خدمته العسكرية


وفي سياق منفصل، أبدى جي هوب، عضو فرقة BTS، واسمه الكامل جونغ هو - سيوك، استعداده لبدء خدمته العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية، الذي أعلن أنه سينضم إليها في فبراير الماضي، بعد أن أرجأ تجنيده بشكل قانوني لعدة سنوات.
وقد نشر مغني الراب صورة له في مظهر جديد على إنستغرام؛ تُظهره بقصة شعر قصيرة، قبل أن يتم نقله إلى مدينة وونجو؛ للمشاركة في حفل التجنيد العسكري يوم الثلاثاء. وشارك أيضاً ملاحظة مكتوبة بخط اليد باللغة الكورية يمكن ترجمتها على أنها "سأحظى برحلة جيدة!".
في ثلاث صور أخرى تمت مشاركتها على إنستغرام، بدا جي هوب بشعر أقصر بكثير مما كان عليه سابقاً، بينما كان يحدق من فوق نظارته، كما أشار إلى تسريحة شعره الجديدة في التسمية التوضيحية، من خلال إضافة رمز تعبيري للمقص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»