عبايات بشت أسود تليق بالمرأة الخليجية

 شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام
شهد الزهراني - الصورة من حسابها على الانستغرام

ترغب الكثير من النساء الخليجيات في الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة ويومية تُبرز ذوقهن الخاص، وتمكِّنهن من الحصول على أناقة أنثوية مميزة بالحشمة فيلجأن إلى العباية التي تُعد قطعة أساسية في الخزانة، لذا اخترنا لكُنَّ موديلات عبايات بشت باللون الأسود الأكثر فخامة؛ لإطلالة مفعمة بالحشمة والتألق في آنٍ واحد.

حوراء اللواتي بعباية البشت


تتربع العبايات السوداء على عرش الموضة مهما اختلف الزمن، وفي لوك مميز وبسيط تألقت مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء اللواتي بعباية البشت الأسود المصممة بقصة واسعة لتضعها على رأسها، وتتزين بالمجوهرات الذهبية الفاخرة، وتُبرز من خلالها فخامة اللوك وبساطته.

حوراء الفارسي بعباية مطرزة


تحرص مدونة الموضة والإعلامية العمانية حوراء الفارسي على مواكبة أحدث صيحات الموضة للعبايات المبتكرة، وظهرت مؤخراً بعباية البشت الأسود المصممة بأكمام ذات قصة مستقيمة ومطرزة بالنقوش الهندسية على الجزء العلوي من التصميم، وتزينت بحقيبة من الجلد الزهري لخيار استثنائي. إن أحببتِ هذه الإطلالة تابعي المزيد من الخيارات للعبايات الأنيقة.

خولة المراغي بعباية مطرزة في الأكمام


تظل العبايات السوداء ذات الأكمام المطرزة من الصيحات التي لا تتخلى عنها كل أنثى، حيث تجمع البساطة والأناقة والتميز، وظهرت مدونة الموضة والإعلامية البحرينية خولة المراغي بعباية البشت الأسود ذي الأكمام الواسعة والمطرزة بالزهور الذهبية، مع حقيبة وحذاء باللون الذهبي للوك أكثر تناسقاً.

نجود بنت مشعل بالبشت


في لوك شبابي بسيط يليق بمختلف مشاويرك ومناسباتك خلال اليوم، ظهرت مدونة الموضة واليوتيوبر السعودية نجود مشعل بعباية البشت الأسود المصممة بتطريز أبيض وزهري على أطراف الأكمام؛ لمنحها إطلالة أكثر جاذبية.

سارة الودعاني بالبشت ذي الكتابات العربية


لا تتخلى كل أنثى مُحِبَّة لإبراز ثقافاتها عن إدخال الخط العربي في الأزياء؛ لكونه أكثر جاذبية وتميزاً، واعتمدت مدونة الموضة المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي سارة الودعاني عباية سوداء مطرزة بالكتابات العربية البنفسجية على كامل التصميم من منتصف الجزء العلوي وأطراف الأكمام.

شهد الزهراني بعباية الأكمام الملونة


تعتمد الكثيرات من مُحبات مواكبة خطوط الموضة على تصاميم العبايات السوداء البسيطة مع الأكمام الملونة الكفيلة بمنحهن لمسة أكثر جاذبية، لذا ظهرت مدونة الموضة والإعلامية السعودية شهد الزهراني بعباية سوداء مصممة بأكمام زرقاء مطبعة، لخيار جذاب وأنيق. إن كنت مهتمة بإطلالات مدونات الموضة بالعبايات المحتشمة فتابعي موديلات عبايات رسمية.