فن ومشاهير /أخبار المشاهير

داوود حسين يتزوج 4 نساء من جنسيات عربية مختلفة في وقت واحد

يلتقي الفنان داود حسين والفنانة هدى حسين في الدراما الإذاعية الكوميدية مسلسل "أبو الحريم"، من تأليف أميرة نجم ومن إخراج أبرار المفيدي.
والمسلسل من بطولة النجوم: هدى حسين، وداود حسين، ومنى شداد، وأسامة المزيعل، وخالد المفيدي، وحسين المفيدي، وغادة السني، وعبير الجندي وآخرين، حيث يجري العمل على قدم وساق داخل ستوديو صقر الرشود في إذاعة الكويت للانتهاء من تسجيل حلقات المسلسل المقرر بثه خلال رمضان المقبل ضمن خطة موجهة لوزارة الإعلام الكويتية لإثراء الساحة الفنية بالعديد من الأعمال الدرامية المميزة.
وخلال زيارة "سيدتي نت" إلى مقر وزارة الإعلام الكويتية لرصد كواليس تسجيل المسلسل، كانت لنا هذه اللقاءات حيث بدأنا مع المخرجة أبرار المفيدي التي قالت: "تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رجل متزوج ما إن تقع عيناه على امرأة حتى يسعى للاقتران بها، إلى أن يتزوج أربع نساء من دول وثقافات مختلفة، وهنا تقع المفارقات الكوميدية لأن الزوجات يجتمعن في منزل واحد، فتبدأ الغيرة والمقالب.
أما المؤلفة أميرة نجم فقالت عن "أبو الحريم": "استوحيت هذه الشخصية من واقعنا المعاش، وهي في بالي منذ فترة وكنت أتطلع لأن أترجمها على الورق، وقررت سرد قصة "أبو الحريم" لأن الرجل المتزوج أكثر من امرأة هو نموذج موجود في واقعنا الخليجي والعربي بشكل عام، وحاولت أن أتناوله من جانب آخر حتى أصل إلى هدف أن تعدد الزوجات مع غياب العدل، ينعكس على استقرار الأسرة ويسبب مشاكل عدة للأبناء والجيران، لذا طرحنا هذا الموضوع من جانب كوميدي.

بدوره قال الفنان داود حسين: "أبو الحريم يمثّل عودتي للإذاعة بعد غياب سنوات وأيضاً عودة للقاء الفنانة هدي حسين مجدداً والعمل كوميدي اجتماعي يناقش قضية الرجل المزواج بحس ساخر وأتمنى أن نوفق في ايصال الفكرة إلى المتلقي وأن ندخل البهجة والسرور إلى قلب الجمهور الكويتي والخليجي .

أما النجمة هدى حسين قالت لـ"سيدتي نت" : "المسلسل لايت كوميدي يمثل عودة للإذاعة عقب انشغالي الفترة الماضية في الأعمال الدرامية وانتهزت الفرصة لاستقطع وقت من أجواء تصوير مسلسل "لك يوم" لأتواصل مع جمهور الاذاعة عبر "أبو الحريم" وأجسد في العمل شخصية زوجة داود إذ تتوالى الأحداث في إطار كوميدي".
الفنانة منى شداد هي الضلع الثالث في هذا العمل وقالت: "أجسد شخصية سمر، امرأة عراقية تشارك زوجة داوود في العمل ولها خط درامي مميز في الأحداث وسعيدة بالتواصل مع الجمهور عبر أثير إذاعة الكويت".

من جانبها، كشفت الفنانة عبير الجندي أنها تمثل دور إحدى زوجات أبو صقر داود حسين، خصوصاً الزوجة المصرية وأضافت: "راقتني الشخصية وتحمست لها جداً وسعيدة بتلك التجربة وأتمنى أن تنال رضى الجمهور خصوصاً وأننا نطرح موضوع اجتماعي بحس كوميدي صاغته المؤلفة أميرة نجم بمهارة".

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X