فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مُخرج "‏عناية مشددة" يدافع عن المشهد الإباحي الذي ظهر في عمله

أكّد المخرج السوري أحمد ابراهيم الأحمد الذي تولّى إخراج مسلسل "عناية مشدّدة" أنّ جميع الحكايا والقصص في العمل مأخوذة من الواقع السوري، وأنّه يرفض أن يقوم بتجميل الذات والواقع والكذب على المُشاهد.
ونقلت الصفحة الرسمية للمسلسل على "فيسبوك" تصريح المخرج السوري حول العمل، "إن كان هناك بعض الشخصيات، التي لم تعجب البعض، كشخصية "عتاب" التي لعبتها الفنانة لينا كرم، وماتحمله الشخصية من سلبيات في بعض المشاهد، وعددها مشهدين على كامل المسلسل، فالهدف هو تسليط الضوء على هذه النماذج في المجتمع، كي لا يقع البعض ضحيتها من استغلال لحاجة المهجّرين السوريين للقمة العيش وتشغيل بناتهم في مهنة الدعارة، تحت أسماء لجمعيات خيرية وما شابه.
وكان مشهد شخصيّة "عتاب" عندما قامت باختيار شاب من بين خمسة شبّان ليكون بصحبتها في غرفة النّوم، ولتمارس معه الجنس، أثار استياء المتابعين وسخطهم، حيث اعتبر كثيرون أنّ هذا المشهد لا يمكن وصفه إلّا بمشهد إباحي، آسفين على المستوى الذي وصلت إليه الدراما السورية اليوم.
وأضاف الأحمد "إنّ الانحطاط الفكري والأخلاقي لمجتمعنا، كان السبب في استمرار الحرب السورية لأكثر من أربع سنوات (وهذا رأيي الشخصي)،والبيئة والوسط الذي يعيشه البعض، ونحن منهم، لايعكس كامل المجتمع السوري، وإلا لما استمرّت الحرب والأزمة كل هذه الفترة الطويلة، فنحن في "عناية مشددة" وسنخرج منها بإذن الله".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X