مشاهير /مشاهير العالم

ليدي غاغا تغني لقضية الاغتصاب على مسرح أوسكار 2016

ليدي غاغا
النجمة العالمية على المسرح مع من عانوا من الاعتداء الجنسي
دموع Rachel McAdams
Lady Gaga
Lady Gaga على السجادة الحمراء
دموع Brie Larson
النجمة وحبيبها Taylor Kinney
غنت Gaga لقضية الاغتصاب على مسرح الـ أوسكار 2016
Joe Biden يقدّم Lady Gaga على المسرح
طبعت قبلة على خدّ Taylor لأنه أحبّها

رُحّب بالليدي غاغا Lady Gaga بحفاوة بالغة في حفل الأوسكار 2016 أمس، بعد أدائها الحماسيّ لأغنية Til It Happens To You عزفاً وغناء في إطار الدفاع عن ضحايا الاغتصاب، الذي جعلها إحدى ضحاياه.
انضم إلى النجمة العالمية على المسرح ذكور وإناث ممن عانوا من الاعتداء الجنسي، فاغرورقت عيون الحاضرين، من نجوم وضيوف، بالدموع، أمثال: راشيل ماك ادمز Rachel McAdams وبري لارسون Brie Larson، التي شوهدت تعانق بعض المؤدّين في ما بعد.
وكان البيت الأبيض قد اعلن أنّ نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن Joe Biden سيقدّم المغنية الأمريكية ليدي غاغا Lady Gaga في حفل الـ أوسكار 2016 ، وسيستغل الفرصة للترويج للحملة التي يتبناها البيت الأبيض منذ شهر سبتمبر/ أيلول الماضي لمحاربة التحرّش الجنسي في الجامعات والتوعية ضدّ انتشار الاغتصاب داخل الحرم الجامعي.
أهدت ليدي غاغا Lady Gaga الأغنية إلى زميلتها كيشا Kesha، التي تخوض معركة قضائية ضدّ المنتج الفني الدكتور لوقا Dr. Lucka الذي تتهمه باغتصابها.
وغرّدت غاغا Gaga متوجّهة لكيشا Kesha قائلة: "سوف أفكّر بكِ الليلة. لم ينته الأمر هنا، سنقف معك حتى تعيشي حرّة لأنك تستحقين ذلك".
أجابت كيشا على تغريدة النجمة: "أشكرك ليدي غاغا Lady Gaga، وأيضاً نائب الرئيس جو بايدن Joe Biden للفت الانتباه إلى قضية الاعتداء الجنسي في حفل جوائز الـ أوسكار 2016 ، الأمر القريب من قلبي لأسباب باتت واضحة."
ونشرت ليدي غاغا Lady Gaga في وقت لاحق على انستقرام صورة مع خطيبها تايلور كيني Taylor Kinney، قالت فيها واصفة حبيبها تايلور كيني Taylor Kinney: "لم أفكر يوماً أن أحداً سيحبّني، لأنني شعرت أنّ جسدي قد دمّر بعد قضية استغلالي جسدياً. لكنه يحبّ المرأة الناجية التي في داخلي، وهو يقف إلى جانبي الليلة بكلّ فخر، ومن دون خجل، وهذا هو الرجل الحقيقي".
وكانت المغنية الأمريكية وقد مرّت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـ أوسكار لعام 2016، برفقة حبيبها تايلور كيني Taylor Kinney، حيث قامت بتقبيله على خدّه أمام عدسات التصوير.

 

سجادة الـ "اوسكار" الحمراء تضج بالنجوم.. وإليكم لائحة الفائزين

 

 
 























































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X