"استمتعي واكسبي" زيارة تاريخية لطالبات الجامعة الإلكترونية السعودية

رصد عدد من الجوائز المالية للطالبات تحت مسابقة "استمتعي واكسبي".
الجامعة الإلكترونيةتنظم رحلة للطالبات إلى "القصور الإسلامية"
2 صور
في إطار إبراز التاريخ السعودي والاهتمام بالتثقيف به، نظمت الجامعة السعودية الإلكترونية في المدينة المنورة رحلة ميدانية للطالبات إلى القصور الإسلامية برفقة المدير العام للتعليم في منطقة المدينة المنورة سابقاً والمؤرخ التاريخي المعروف الدكتور تنيضب الفايدي.
حيث تمثل الجامعة الإلكترونية أحد أنماط التعليم العالي من خلال توفير بيئة قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج متوائمة مع احتياجات سوق العمل وملبية لمتطلبات التنمية والتعلم.
وجاءت الرحلة ضمن أنشطة فرع الجامعة لتحفيز الطالبات في تصميم وإنتاج أفضل عمل احترافي لمعالم القصور الإسلامية، وتم الوقوف ميدانياً على عدد من القصور التاريخية، ومنها: قصر مسلمة بن عبدالله بن عروة بن الزبير، وقصر سعيد بن العاص أحد أمراء المدينة في خلافة معاوية رضي الله عنه، بجانب رصد عدد من الجوائز المالية للطالبات تحت مسابقة "استمتعي واكسبي".
يشار إلى أن الجامعة تهدف من خلال رسالتها التعليمية إلى تحقيق أسلوب التعليم المدمج الذي يدمج بين الحضور المباشر "وجهاً لوجه" وبين الحضور عن طريق التقنية باستخدام تقنيات متطورة لتوفر تعليماً متميزاً وتأهيلاً عصرياً لجميع شرائح المجتمع وفق أعلى معايير الجودة وأفضل الممارسات العالمية للإسهام في زيادة كفاءة إنتاجية مؤسسات التعليم العالي ونشر العلوم والمعارف الإسلامية والعربية.