نجوى كرم من قرطاج: كان طلاقنا مؤقتاً وهذا ردّي على هذا الفنان

نجوى كرم
نجوى كرم في مؤتمرها في مهرجان قرطاج
نجوى كرم في مؤتمرها في مهرجان قرطاج
نجوى كرم في مؤتمرها في مهرجان قرطاج
4 صور

مرّة أخرى استهجنت الفناّنة اللبنانيّة نجوى كرم انتقاد الفناّن معين الشريف لها قائلة " يلي ما يطلعلو يعمل كل يوم أغنية ناجحة ما لازم يحكي على غيرو".
وعبّرت نجوى عن أسفها لما قاله معين عنها حين صرّح تعليقاً على إحدى أغنياتها بأنّها أغنية لا تليق بسنّها قائلة "استغربت هذا التصريح من معين الذي كنت أضعه بجانبي وأخاف عليه و الذي تربطني بأسرته علاقة صداقة قديمة ."أنا بزعل عليه مش منو " .
هكذا تحدّثت نجوى في ندوتها الصحفيّة في تونس قبل يوم من حفلها في مهرجان قرطاج في دورته 52.
و تعليقاً على غناء شيرين عبد الوهاب على مسرح بعلبك ، أثنت نجوى على صوت شيرين قائلة "شيرين صوت جميل يستحقّ الصعود على مدرج بعلبك وإذا لم يكن لديّ ارتباطات حينها سأكون في الصفوف الأماميّة لجمهورها".
وعن إمكانية أدائها لأغان مشتركة مع فنّانين آخرين، أوضحت ضيفة مهرجان قرطاج أنّها أصبحت غير قادرة على المغامرة بالغناء مع أيّ كان بعد أن غنّت مع ملحم بركات و وديع الصافي قائلة" بدّي عدّ للمليون حتى غني ديو آخر".
ووصفت شمس الأغنية العربيّة نجوى كرم غيابها عن مهرجان قرطاج طيلة سنوات بـ'الطلاق المؤقّت' .
و قالت نجوى إنّها لا تلقي بالاً للظروف الأمنيّة فقد تعوّدت في بلدها على ظروف مماثلة متقلّبة ونفت نجوى أن تكون هذه الظروف هي التي حالت بينها وبين الغناء في تونس، مؤكّدة أنّها لم ترفض قطّ القدوم إلى تونس وقالت إن أيّ فنّان لن يفرط في فرصة الغناء أمام جمهور كالجمهور التونسي، "لأنّه يدللنا بمشاركتنا الغناء، وين بنروح بعد قرطاج " على حدّ تعبيرها.
كما أكّدت نجوى أنّها تهتمّ كثيرا لشكلها لأنّنا أصبحنا في عصر باتت فيه شبكات التواصل الاجتماعي تسلّط الضوء على شكل الفنّان أينما كان.
وعن سرّ جمالها قالت نجوى إنّها مواظبة على ممارسة الرياضة.
و لفتت شمس الأغنيّة العربيّة إلى أنّ الجمال الداخلي ينعكس على الجمال الخارجي.
وقالت نجوى "كل ما قدمت لتونس، آتي وكأنني عروس ليلة زفافها، لذلك أسعى لأن أكون في أبهى حلة."
وعن إنهاء التعامل مع شركة الإنتاج "روتانا" بيّنت نجوى كرم أنّها اختارت مسلكاً آخر للإنتاج والترويج، معوّلة في ذلك على إمكانياتها الخاصّة وعلى وسائل التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"