أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أفضل قنوات "اليوتيوب" للأطفال

قنوات يوتيوب جاذبة لطفلك
Busy-Beaver-Videos
Sesame-Street
National-Geographic-Kids

من بين الخدمات المميزة التي يقدمها الموقع العالمي الشهير "يوتيوب YouTube " القنوات الخاصة ببرامج الأطفال، والتي يتم خلالها تقديم عدد كبير من الفيديوهات الممتعة والهادفة، ويمكن للوالدين الاطمئنان على أطفالهما خلال متابعتهم لها.
في ما يلي نقدم لك خمس من أهم هذه القنوات التي تقدم المتعة والتعليم والترفيه لصغارك:


1. simple Kids Crafts: من القنوات الممتعة جداً للأطفال، والتي تقدم الفائدة في نفس الوقت، حيث تهدف برامج القناة إلى تعليم الأطفال المهارات المختلفة، والتي يمكن صنعها بأنفسهم كصناعة الدمى والهدايا المختلفة مع الشرح المفصل والمفيد والمشجع للأطفال.
2. National Geographic Kids: هذه القناة هي من أشهر القنوات الترفيهية والمفيدة على موقع "اليوتيوب"، فهي تقدم مجموعة من أروع البرامج الشيقة كعالم الحيوان والطبيعة بطريقة مميزة، كما أن البرامج تعليمية وفي نفس الوقت مضحكة وممتعة أيضاً للأطفال، مما يكسبهم المعلومة بطريقة محببة.
3. Busy Beaver Videos: لأن تعلم الإنجليزية في الصغر بات من أهم المهارات، فإن هذه القناة ممتازة جداً في هذه المهمة، حيث تهدف إلى تلقين الأطفال الصغار أساسيات اللغة الإنجليزية، ولكن بطريقة ممتعة جداً ومحببة، ويمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي للأطفال في سن صغيرة.
4. Street Sesam: هذه القناة ننصح بها للأطفال الصغار الذين تشدهم الشخصيات الكرتونية الملونة الشهيرة الخاصة بـsesame street، فهي تقدم أفضل الفيديوهات الممتعة باللغة الإنجليزية وبجودة عالية.
5. قناة أكاديمية التحرير: تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات التعليمية، والتي تقدم أفضل الطرق للتعلم بعيداً عن الطرق التقليدية، مما يجعل الطالب يفهم المحتوى جيداً لاجتياز كافة الاختبارات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X