فن ومشاهير /مشاهير العالم

نجمات بوليوود يكسحن "الهوليووديات" بالإغراء...


لن نخطىء إذا وضعنا "بوليووديّات" السينما الهنديّة ونجمات هوليوود في حلبة واحدة للمنافسة. فالأداء الرائع لمشاهير بوليوود فرض نفسه على صناعة السينما، فتألّقت ملكات بومباي في أداء أدوار الإثارة، خلال رقصهنّ الجريء، من دون السّماح بالقبلة ـ أقلّها قبلة "الفم" ـ التي على ما يبدو لازالت "تابو"  لدى صانعي السينما الهنديّة.
وفيما نتغنّى بجمال نجمات هوليوود، لا يسعنا أن نغفل عن مفاتيح الجمال التي انفردت بها الهنديّات؛ فمَن هنّ الممثلات الأشهر والأكثر جرأة؟  العدد كثير.. لذا اخترنا بعضهنّ ممّن مثّلن أدواراً جريئة صنعت منهنّ نجمات.
 

 

آشواريا راي

ولدت لعائلة تقليديّة في جنوب الهند. آيشواريا راي هي واحدة من أبرز النجمات في بوليوود، ويمتدّ صيتها من الهند إلى الخارج. للسيّدة جمال وجسد يجعلان أيّ رجل لا  يقوى على الوقوف في وجهها. قدّمت آيشواريا العديد من العروض الناجحة وقد تمّ الكشف عن الجانب الأكثر إثارة منها في 2 Dhoom، حيث بدت جميلة وجذّابة بشكل مذهل.

 

شيرلين شوبرا

لا يهمّ ما إن كان اسمها منى، مانيكا، أو شيرلين شوبرا، طالما أنّها نفس الشّخص. تُعتبر شيرلين "قنبلة من الجاذبيّة والإثارة"، خاصّة لمنافستها الممثلة ماليكا.
إنّها فتاة بوليوود الأكثر إثارة، بفضل إظهارها الكثير من جسدها، في أفلامها. وعلى الرّغم من أنّ الأفلام لم تنل إقبالاً في شباك التذاكر، فالفتاة لم تفقد الثقة مع امتلاكها الجسد الرائع الذي لا تحرص على إخفائه؛ ولا شكّ أنّها منافسة قويّة لأيّ فاتنة من بوليوود.

 

ديبيكا بادوكون

نشيطة مثل النحلة ولديها جدول زمنيّ مكتظّ في الآونة الأخيرة . ترتدي بطريقة مغرية جد1 وما يميّزها إبتسامتها.
النمط الوحيد من الرقص الهنديّ الذي تجيده ديبيكا هو "Kathak"، الذي تعلّمته خلال فيلمOm Shanti Om؛ أمّا الرّقص "الغوجاراتيّ" الشعبيّ فغريبٌ تماماً بالنسبة لها.

 

كارينا كابور