أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو.. نهاية مأساوية لـ "‫سفاح كليفلاند"‬‎

انتحار سفاح الفيس بوك
المجرم ستيف
سيارته البيضاء
سفاح كليفلاند وزوجته
انتحار سفاح كليفلاند أمام الشرطة

أعلنت الشرطة في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية إنتحار ستيف ستيفنز (37 عاماً) المعروف بإسم"سفاح كليفلاند" أو "سفاح الفيس بوك"، حيث أطلق النار على نفسه من سلاحه الخاص، بعد الإبلاغ عن وجوده بموقف للسيارات بالقرب من مطعم "ماكدونالدز" الشهير.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، أطلق ستيف النار على نفسه بعد أن تم تحديد موقعه، خشية القبض عليه، وأعلنت ولاية بنسلفانيا مقتل المتهم من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وقد وضع مقتله حداً لعمليات مطاردة استمرت يومين وحالة من الرعب انتشرت في المدينة بعد أن أصبح أحد أكثر المطلوبين أمنياً في العالم. وقال كالفن ويليامز، قائد شرطة كليفلاند، إن الشرطة تلقّت معلومات تفيد أن السيارة البيضاء التي يقودها ستيفنز مركونة في موقف للسيارات أمام مطعم "ماكدونالدز"، وقد تحركت الشرطة سريعاً، وعندما اقترب الضباط منه أثناء ركوبه سيارته، قال إنه سيتولى إنهاء حياته بنفسه وانتحر .

وأضاف قائد الشرطة: "لقد انتحر بالقرب من المكان الذي قتل فيه الرجل المسن. نحن مازلنا فى المراحل الأولى من التحقيقات، كنا نتمنى التحقيق معه والقبض عليه حياً حتى نعرف لماذا فعل ذلك ولماذا قتل الأبرياء بدون ذنب وبدم بارد. هذه القضية عمل فيها العشرات من الضباط طوال يومين" .

وكانت الشرطة منذ يومين تبحث عن سفاح الفيس بوك بعد قتله رجل مسن يدعي روبرت جودوين بدم بارد وقيامه بعمل بث مباشر لجريمة القتل، وتأكيده في فيديو آخر قتله 13 شخصاً آخرين، مما اضطر عمدة المدينة إلى وضع 50 الف دولار مكافأة لمن يرشد عنه.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X