بالصور: ظهور كائن بحري عملاق!

يصل طوله إلى حوالي 5 أمتار
بسبب تحلُّل الجثة جزئياً، فإنه من الصعب تحديد أصل الحيوان.
الكائن البحري الضخم
يعتقد المحقق أن هذا المخلوق الضخم، هو حوت كبير جداً
ظهور كائن بحري عملاق!
6 صور
تساؤلات كثيرة، وحيرة، وذهول أصابت مواطني جزيرة إندونيسية حينما وجدوا كائناً بحرياً عملاقاً بطول 22 متراً جثة هامدة على شاطئ جزيرتهم!
وقد بدأ فريق من المحققين والعلماء البحث لمعرفة نوع هذا الحيوان، الذي لم يُشاهد من قبل، لكنه بدا شبيهاً بالحوت، وبنوع من الرخويات البحرية الضخمة.
وقد اكتشف الحيوان العملاق أحد السكان المحليين في جزيرة سيرام بمقاطعة مالوكو الإندونيسية، ويدعى باتاسيوا كومبانغ أمالاتو، وفي بادئ الأمر، ظن أمالاتو البالغ من العمر 37 عاماً، أن الكائن البحري الضخم قارب محطم، لكنه حينما اقترب أكثر وجد أنه جثة لحيوان بحري غريب، فقام بتصويره، ونشر الصور على موقع فيسبوك، وعلق قائلاً: "إن بقايا الذبيحة تعود إلى حوت ضخم على ما يبدو".
ونشر آخرون صوراً للجثة الضخمة على الإنترنت مع اعتقادهم بأن الكائن نوع من أنواع الحبار، ولكنْ بسبب تحلُّل الجثة جزئياً، فإنه من الصعب تحديد أصل الحيوان.
وقال ناصرول لاتولانيت، من مكتب إدارة الموارد البحرية والساحلية: "سنأخذ عيِّنات من اللحوم لفحصها في المختبر، والتأكد من نوع الحيوان". وفقاً لـ "الوكالات".
ويعتقد المحقق أن هذا المخلوق الضخم، هو حوت كبير جداً، ولا يمكن أن يكون نوعاً من الحبار، الذي قد يصل طوله إلى حوالي 5 أمتار.