أزياء /عبايات وأزياء خليجية

قفاطين مغربية من عروض صيف 2017 على "سيدتي مول"

قفطان مغربي نسائية باللون الرمادي من عباية نجد Abaya Najed
قفطان مغربي Sahara باللون الذهبي من بلاك سوان كوتور Black Swan ​​Couture
قفطان مغربي باللون التركواز من ديفا كولكشن Diva Collection
قفطان طويل باللون الأزرق الفاتح من فيمي9

أظهري جمالك الراقي في شهر رمضان الكريم، وأطلي بشكل جذاب وجميل، يلفت الأنظار باختيار قفطانات مغربية فخمة وراقية من أحدث عروض موسم ربيع وصيف 2017، تقدمها لك "سيدتي مول"، لتحظي بلمسة مميزة في مناسباتك الرمضانية.
انتقي الآن كل ما يناسبك من موقعنا بأقوى العروض الرمضانية، لتسحري الجميع بذوقك الرفيع، وإطلالتك المرهفة.

قفطان طويل باللون الأزرق الفاتح من "فيمي 9"



ترك اللون الأزرق الفاتح بصمة ساحرة في عروض هذا الموسم، لذا ننصحك باعتماد قفطانات جميلة بهذا اللون الراقي والمميز، بتصميمات عصرية، خاصة في مناسباتك الرمضانية. نقدم لك: قفطاناً طويلاً راقياً بتصميم الفستان، مزيَّناً بالقماش المخرَّم، بكمَّين متوسطي الطول من "فيمي 9 Femi9"، بتصميم الكتفين الساقطين، من أحدث صيحات هذا الموسم. نسِّقي معه إكسسوارات من اللؤلؤ لإطلالة راقية.





قفطان مغربي باللون الذهبي من بلاك سوان كوتور


من مجموعة بلاك سوان كوتور Black Swan Couture الجديدة، انتقينا لك أروع القفطانات ذات التصاميم الراقية لتتألقي بها في مناسباتك المميزة، وتتمتعي بلمسة أنثوية ناعمة. نقدم لك: قفطاناً مغربياً طويلاً، باللون الذهبي، بتصميم قماش الحرير والساتان بلمسات باللون البنفسجي من الأطراف، بكمَّين طويلين.
يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:




قفطان مغربي باللون الرمادي من عباية نجد Abaya Najed

لأنكِ شابة عصرية، تعشقين الأزياء الناعمة، فقد اخترنا لكِ: قفطاناً عصرياً، كاجوال من "عباية نجد"، باللون الرمادي المميز، من قماش الكتان الخشن، مطرزاً بالورد الأفغاني، بكمَّين طويلين، بحزام باللون الذهبي، سيلفت أنظار الجميع إلى جمال إطلالتك.
يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:





قفطان مغربي باللون التركواز من ديفا كولكشن Diva Collection

للسيدة الأنيقة التي تميل إلى الجمع بين التصاميم العصرية، والقصَّات الكلاسيكية، تقدم لك "سيدتي مول" أروع القفطانات المغربية من ديفا كولكشن. اخترنا لك منها: قفطاناً مغربياً طويلاً، بقصَّة شبابية جديدة، مطرزاً يدوياً بالخرز الملون، بتصميم مفتوح من الأمام، بكمَّين طويلين، باللون التركواز.
يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:




وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X