أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

المصممة أميمة عزوز أول سعودية تكرَّم في إسبانيا نظير أعمالها

المصممة أميمة عزوز
المصممة أميمة عزوز أول سعودية تكرَّم في إسبانيا نظير أعمالها
نظراً لتألقها وما قدمته من أعمال مبتكرة على مدى سنوات طويلة، أصبحت أميمة عزوز أول مصممة أزياء سعودية يتم تكريمها في إسبانيا.
وقد تم اختيار عزوز، رئيس لجنة تصميم الأزياء في "غرفة جدة"، سفيرةً للموضة العربية في باريس، وتوِّجت من قِبل وزير السياحة الإسباني ألفارو نادال بدرع التميز بصفتها أفصل مصممة خليجية بعد عرضها المبهر الذي قدمته في أسبوع الموضة بماربيا الإسبانية، الذي اختُتمت فعالياته يوم أمس بمشاركة 1500 شخصية عربية وعالمية، بينهم أهم مشاهير وعشاق الأزياء والجمال في العالم.

ودشنت عزوز عروض الأزياء العربية في ماربيا بمجموعة من أحدث ما قدمته لفصل الصيف، وكشفت عن "توليفة مخملية" من العباءات وملابس السهرة، قبل أن يتم تكريمها بدرع التميز في نهاية الحفل الذي رعاه نادي الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة برئاسة الدكتورة الشيخة هند بنت عبدالعزيز القاسمي. وفقاً لـ "الوكالات".

واعتبرت عزوز مشاركتها في العرض العالمي تكريماً للمرأة السعودية في هذا العهد الزاهر، الذي يتميز بانفتاح السعودية على جميع دول العالم، تفعيلاً لـ "رؤية الوطن 2030"، وتأكيداً على قدرة المرأة السعودية على الابتكار والإبداع في جميع المجالات، ومنها قطاع الأزياء والموضة، الذي يستحوذ على اهتمام كثير من
الأشخاص، ويعد أكبر المجالات الاستثمارية في الوطن العربي والعالم. وأشارت إلى أن اختيارها من قِبل نادي الإمارات للأعمال ممثلةً لمصممات الخليج، وتكريمها من قِبل وزير السياحة الإسباني، مصدر فخر لها، ودفعة قوية في مسيرتها، وشددت على أن ذلك يحمِّلها مزيداً من المسؤولية لتقديم كل ما هو متميز ومبتكر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X