مسابقة سيدتي & منتجع صن صيام إرفوشي المالديف

سيدتي & « منتجع صن صيام إرفوشي المالديف»

 

تمنحان فائزه محظوظة فرصة الفوز بإقامة لمدة 3 ليال لأسرة مكونة من 4 أشخاص (شخصين بالغين وطفلين) في فيلا عائلية فاخرة على الشاطئ في "منتجع صن سيام إيرو فوشي" في جزر المالديف. وتشمل الحزمة أيضا الرحلات الدولية والطائرة المائية من وإلى المنتجع.

كل ما عليك فعله هو متابعة حساب “aboutherofficial”  على الانستقرام ليدخل اسمك في السحب .

 

A post shared by About Her (@aboutherofficial) on

 

ندعوك في فندق «صن صيام إرفوشي المالديف» للابتعاد عن هموم الحياة وتعقيداتها، والاستمتاع - بمفردك أو مع من تحب -  بجمال اللحظات المميزة لهذه التجربة الاستجمامية الفريدة. استمتع بسحر الأجواء الخلابة للجزيرة المترامية على مساحة 52 فداناً، وانعم بفخامة الإقامة في الفلل الرائعة التي تستوحي تصاميمها من تقاليد المالديف الأصيلة. تلذذ بأشهى أصناف المأكولات، وانعم بسحر المذاق لدى مطاعم الفندق البالغ عددها 14 مطعماً. وأضفِ المزيد من البهجة على هذه التجربة الغامرة باستكشاف المجموعة المتنوعة من الأنشطة والتجارب الترفيهية، والرياضات المائية على الشواطئ الخلابة للجزيرة.

 

فاز فندق «صن صيام إرفوشي المالديف» بالعديد من الجوائز المرموقة، فقد كُرّم بلقب المنتجع العائلي الأبرز على المحيط الهندي من قبل جوائز السفر العربي، كما فاز بلقب أفضل منتجع وسبا على المحيط الهندي من قبل جوائز السبا العالمية، وفاز بجائزة أفضل فندق فاخر للسبا في العالم، وجائزة أفضل مطعم فاخر في العالم.

الشروط وطريقة المشاركة

شروط وطريقة المشاركة

كل ما عليك فعله هو متابعة حساب “aboutherofficial”  على الانستقرام ليدخل اسمك في السحب .

أسماء الرابحين

أسماء الرابحين

سامية بيركوهي