سعودية توقف توزيع 3 أطنان من الأدوية الفاسدة

حرصت على تقديم البلاغ إلى مركز الاتصال
أحباط محاولة شركة توزيع أدوية في نقل 3 أطنان من الأدوية
المواطنة التي حرصت على تقديم البلاغ إ
إفساد عملية توزيع 3 أطنان أدوية
سعودية توقف توزيع 3 أطنان من الأدوية الفاسدة
6 صور
في هذا العصر، عصر مواقع التواصل الاجتماعي، أصبح المواطن المراقب الأول والكاشف للتجاوزات والمخالفات التي قد تحدث في مجتمعه، للمساهمة في خدمة وطنه وأبنائه.
وفي خطوة تجسِّد أهمية التوعية بالإبلاغ عن المخالفات من قِبل المواطنين، كرَّم الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية الدكتور هشام بن سعد الجضعي، مواطنة ساعدت في إفساد عملية توزيع 3 أطنان أدوية ومستحضرات تجميل فاسدة من قِبل شركة توزيع أدوية في الرياض، عن طريق إبلاغ مركز الاتصال الموحد في "الهيئة" 19999 بالأمر.
وبحسب ما نشره موقعها على الإنترنت، فقد قدَّم الرئيس التنفيذي لـ "الهيئة" شكره إلى المواطنة التي حرصت على تقديم البلاغ إلى مركز الاتصال الموحد، داعياً جميع المواطنين والمقيمين في السعودية إلى الإبلاغ عن أي مخالفة قد يلاحظونها في أي شيء يخص المنتجات الطبية.
يذكر أن فرق التفتيش في الهيئة العامة للغذاء والدواء نجحت بالتعاون مع الجهات الأمنية في إحباط محاولة شركة توزيع أدوية في نقل 3 أطنان من الأدوية ومستحضرات التجميل المخالفة.
وكانت شركة توزيع الأدوية قد استغلت ترخيصها في التلاعب بتواريخ المنتجات منتهية الصلاحية، كما حوَّلت مقرها إلى مستودع لتخزين الأدوية ومنتجات التجميل منتهية الصلاحية.