تفاصيل مشاجرة غادة عادل ومجدي الهواري أمام العاملين في برنامجها

غادة عادل في جلسة تصوير
غادة عادل مع زوجها مجدي الهواري
غادة عادل
3 صور

أثار خبر طلاق الفنانة غادة عادل من زوجها مجدي الهواري جدلًا كبيرًا بين محبيها، إلى أن نفى ظهورهما سويًّا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الخبر تمامًا.
وأكد بعض المصادر داخل فريق عمل برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه غادة، أنّ الخبر لم ينتشر من فراغ، فهناك أسباب وراء خروجه للإعلام، وهي تلك الـ"خناقة" التي نشبت بين الطرفين قبل أسابيع في كواليس إحدى الحلقات، وتطورت إلى سباب متبادل بين الطرفين أمام العاملين بالقناة، ما دفع البعض لترديد شائعة طلاقهما.
وأشار المصدر إلى أنّ خلاف غادة والهواري، نشب قبيل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بيومين تقريبًا، حيث اختلفا على بعض التفاصيل الخاصة بالحلقة وكيفية ظهور غادة في ذلك اليوم، وحاول البعض التدخل لتهدئة الطرفين ولكن من دون جدوى، فقد انصرف المخرج مجدي الهواري المشرف العام على البرنامج من الاستوديو غاضبًا، ولم يظهرا سويًّا بعدها إلا في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة.
يُذكر أنّ غادة عادل تستضيف في حلقات برنامجها عددًا من الفنانين وتتحدث معهم في أمور فنية وشخصية، كما يحتوي البرنامج الذي يُعرض على قناة "دي ام سي" على بعض الفقرات الساخرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"