فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والدة منة شلبي تكشف لـ"سيدتي نت" حقيقة زواجها من أحمد عز

زيزي مصطفي
منة شلبي في جلسة تصوير
منة شلبي
منة شلبي مع احمد عز وبوسي شلبي
منة شلبي في جلسة تصوير
منة شلبي واحمد عز

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد زواج الفنانة منة شلبي من زميلها أحمد عز وذلك بعد انتشار صورة لهما على متن الطائرة العائدة من دبي اثر انتهاء فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الـ14.

الصورة أثارت جدلا كبيرا وتسببت في انتشار شائعة زواج النجمين والتي لم يرد عليها أي منهما سلبا أو ايجابا مما زاد من انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" نفت الفنانة زيزي مصطفي والدة منة شلبي زواجها من أحمد عز قائلة :"لم تتزوج من عز ولا من غيره ورجاء اتركوها وحالها لا تطلقوا عليها الشائعات فابنتي عندما تقرر الزواج لن تخفي الأمر عن جمهورها.

وأكدت أنها عندما ارتبطت أعلنت خطبتها بشكل واضح فهي لا تفعل شيئاً تخجل منه كي تخفيه مضيفة أن علاقتها بأحمد عز مجرد صداقة بين اثنين من الزملاء اللذان يعملان في مجال واحد خصوصا أنهما تعاونا سوياً في أعمال فنية من قبل."

الفنانة زيزي مصطفي تحدثت أيضاً عن زيادة وزن منة في الفترة الأخيرة خصوصاً في الاطلالة التي ظهرت بها في مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الرابعة عشر مؤكدة أنها اضطرت لإنقاص وزنها من أجل مسلسل "واحة الغروب" ولا صحة لتعرضها لأي أزمات صحية في الفترة الأخيرة تسببت في فقدان وزنها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X