فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راشد الماجد يطرح 21 أغنية عبر قناته ‬في "يوتيوب"

راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد

يتجدد عطاء الفنان راشد الماجد يوماً بعد آخر، عبر طرح أعمال "منفردة"، حيث لا يمر شهر من دون أن يطرح عملاً أو عملين، وهو ما اعتاد عليه راشد وجمهوره، تحديداً منذ مطلع الألفية الجديدة، التي شهدت ازدهار الأغاني الخاصة. ويعد الماجد من أوائل الفنانين الخليجيين في طرح مثل هذه الأعمال، خاصة الأعمال الإماراتية التي حظيت بنصيب الأسد مما قدمه، ما يؤكد أن صوت راشد متجدد على الدوام.
وفي هذا السياق، طرح الماجد 21 أغنية ما بين جديدة ومجددة عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب، وجميع هذه الأعمال من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.
وتنوعت الأعمال المقدمة لحناً وأداء وهي: "استجواب، تهاني العيد، شياطينك، برج العرب، الشهرة، دكتورة الغرام، هذي طبوعي، دراهم، السالفة، غياب، حجم الزعل، توبة، بعيد تاركني، شفت دمعتي، في خاطرك حاجة، حلوة موت، هلا باللي، لا تغرك، القلب شال الحب، شاعر ارتجالي، وصوت المحب.

راشد الماجد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد سبق إصدار بعض تلك الأعمال، لكن تم إعادة طرحها من جديد تأكيداً على محبته لجمهوره.
يشار إلى أن راشد طرح مع بداية عام 2018 عملاً منفرداً بعنوان "الزمان" من كلمات الشاعر "واحد"، وألحان "سهم"، وحققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة، وفي فبراير الماضي طرح عملاً بعنوان "جنات" من كلمات "جاسم السويدي"، وألحان جاسم، أهداه للوالدين. أما أحدث أغانيه، وجاءت بطريقة كلاسيكية ممزوجة بكثير من الشجن والعزف على العود، فهي "الله يسامح قلبك" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله ، وحققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X