أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إنطلاق عرض "أعظم رويال رامبل" في جدة

إنطلاق عرض "أعظم رويال رامبل" في جدة
التجهيزات التي سبقت الحدث
"أعظم رويال رامبل"

إنطلق منذ قليل عرض "أعظم رويال رامبل"، وهو أبرز حدث رياضي في العام 2018، على أرض "ملعب الجوهرة المشعة" في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية.

ومن المُقرر أن يشهد عرض "أعظم رويال رامبل" في السعودية مشاركة 50 نجماً من WWE، وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، الذي يحدث للمرة الأولى منذ عام 2010، بجانب مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.

وسيشهد العرض التاريخي نزالاً داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر ورومان رينز على لقب اليونيفرسال، وسيكون هناك نزالاً بين أي جاي ستايلز وشينسكي ناكامورا على بطولة WWE .

وسيُقام نزال سلالم على لقب الإنتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة، وأول من يتسلق السلم ويأخذ اللقب سيكون الفائز، بجانب نزال على لقب RAW للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.

وقد تمكنت شركة الخطوط السعودية للشحن، في الأيام الماضية، من نقل 109 أطنان من المعدات والأجهزة والقطع المستخدمة في عروض المصارعة الحرة، وهو الحدث العالمي الذي تنتظره مدينة جدة اليوم السابع والعشرين من شهر أبريل الجاري، بتنظيم من الهيئة العامة للرياضة.

وخصصت الشركة طائرة من طراز بوينغ 747 لنقل كميات كبيرة من القطع والأجهزة والمعدات؛ بما في ذلك حلبة المصارعة وأنظمة الصوت وقطع الأضواء الخاصة بالبطولة التي يشارك فيها أكثر من 50 نجماً من نجوم WWE.

يشار الى أن تذاكر الحدث التاريخي "أعظم رويال رامبل" شهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً فور طرحها، نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها مصارعي WWE.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X