أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حضور نسائي كبير لأول عرض للمصارعة في جدة

جانب من الحضور1
حضور النساء الكبير في المدرجات
مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»
جانب من الحضور
حضور نسائي كبير لأول عرض للمصارعة في جدة
أعظم رويال رامبل
في ليلة تاريخية لا تُنسى انتهت منافسات مهرجان «أعظم رويال رامبل»، الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط، والذي أقيم يوم أمس الجمعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، وشهد حضوراً جماهيرياً، وحقق نجاحاً كبيرًا.
ومن اللافت حضور النساء الكبير في المدرجات، التي امتلأت بالحماس والتشجيع للمصارعين المفضلين، بالإضافة إلى تشجيع الرجال وهتاف الأطفال وتفاعلهم مع المصارعين.

أعظم رويال رامبل:
أقيم عدد من الجولات الاستعراضية كانت بدايتها مع المصارعين تريبل اتش وجون سينا اللذين استقبلهما الجمهور بالكثير من الحفاوة، وخاصة جون سينا الذي يحظى بشعبية كبيرة، تلاها عدد من العروض واختتمت بجولة رويال رامبل بمشاركة ٥٠ مصارعاً.
هذا وقد أعرب رئيس مجلس الإدارة للهيئة العامة للرياضة تركيِ آل شيخ عن سعادته باستضافة المملكة عرض «أعظم رويال رامبل» التاريخي، وقال: «نثبت للجميع يوماً بعد يوم، أنه بإمكان المملكة العربية السعودية تنظيم أعظم الفعاليات العالمية، وحققنا أحلام الكثير من المواطنين بمشاهدة أبطال المصارعة مباشرة على أرض الواقع».
وتقام هذه المنافسة ضمن الشراكة التي أبرمها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، مع فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X