رمضان 2018

دليل برامج و مسلسلات رمضان 2018

عطر الروح

أما النجمة هدى حسين فتقدم هديتها لجمهورها بالدورة الرمضانية 2018 وستكون من خلال الدراما النفسية الاجتماعية «عطر الروح» من تأليف الكاتب علاء حمزة وإخراج محمد القفاص.

عن العمل الجديد تتحدث النجمة هدى حسين: «أجسد شخصية الدكتورة النفسية «عطر» في المسلسل الجديد «عطر الروح» وهي شخصية تجد نفسها وسط كمّ من المواجهات مع جملة الشخصيات التي تحيط بها. وفي عوالم من الأجواء النفسية المركبة لشخصيات كل منها يتحرك بهدف ووازع شخصي حاد ومركب..».

مسلسل «عطر الروح» من إنتاج مركز فن الروان للإنتاج الفني والمسرحي وبطولة عدد متميز من نجوم الدراما التلفزيونية ومنهم عبدالرحمن العقل ومحمد العجيمي وحسين المنصور وعبدالمحسن النمر وأحمد السلمان وخالد المفيدي وأوس الشطي وأسامة المزيعل وعبير أحمد ومحمد صفر وعبدالله الطليحي وليلى عبدالله وشهاب جوهر وناصر عباس وإلهام علي وأمل العنبري وسلوى الجراش وسعود بوشهري ونورا محمد وكمّ آخر من النجوم.

كواليس:

 أكدت مصادر لـ«سيدتي» أن الفنانة هدى حسين غامرت إنتاجياً من خلال هذا العمل برصد مبلغ ضخم لإنتاجه إذ لمّت شمل عدد كبير من النجوم في هذا العمل وقدمت لهم إغراءات مادية ضخمة. لذلك، لم يهتم كثيراً منهم بحجم الدور وعدد الحلقات أمام هذا الأجر الكبير. وقالت هدى لمقربين منها إن نجاح هذا المسلسل ينقلها إلى منطقة أخرى كمنتجة ومؤلفة. أما إذا فشلت في تسويقه بسعر جيد فسوف يمثل ذلك خسارة فادحة.

«عطر الروح» من بطولة:
هدى حسين
حسين المنصور
عبد المحسن النمر
أوس الشطي
أسامة المزيعل
مواعيد عرض المسلسل:
القناة الوقت الاعادة
تلفزيون دبي

أضف تعليقا

X