أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تريد المشاهدة.. هذه القنوات ستنقل مراسم حفل زفاف الأمير هاري

تحضيرات حفل الزفاف الملكي بدأت من فترة طويلة
هذه القنوات ستبث تفاصيل ومراسم حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل
هيئة السياحة البريطانية تعتبر جنسية العروس الأمريكية ميزة إضافية للسياحة
ملايين العرب سيتابعون الزفاف الملكي البريطاني

وسائل الإعلام اليوم أقوى وأسرع من الأمس،وباتت تنقل الحدث بسرعة الأثير والبرق،فلم يعد يضطر الإنسان العادي إلى السفر بنفسه لرؤية شيء ما إلا إذا كان أمراً حساساً وهاماً وضرورياً،ومع أن كثير من السياح الأجانب والعرب،برمجوا زياراتهم السياحية إلى لندن خاصةً الأمريكيين في نفس يوم حفل الزفاف الملكي البريطاني، حيث توقعت هيئة السياحة البريطانية أن يكون هناك نحو "50" ألف سائحاً أمريكياً من بين الحشود التي ستصطف على جانبي الطرق في وندسور، في نفس توقيت حفل الزفاف الملكي البريطاني للأمير الإنكليزي هاري وعروسه الممثلة الأمريكية ميغان ماركل مساء يوم السبت القادم 19 مايو- أيار في قلعة وندسور،وأشارت هيئة السياحة البريطانية إلى أن جنسية العروس الأمريكية ميغان ماركل ميزة سياحية إضافية للبريطانيين ،فالإحصائيات أظهرت أن الأمريكيين أكبر مجموعة سياحية ستزور بريطانيا من الخارج وقت حفل الزفاف الملكي، إلا أن الملايين لن يستطيعوا القدوم إلى العاصمة البريطانية لندن لحضور جزءًا منه في شوارع لندن العامة القريبة من قلعة وندسور،إلا إنهم بإمكانهم متابعته لحظة بلحظة عبر عدد من القنوات التلفزيونية المشاهدة بكثافة عبر الأقمار العربية في العالم العربي.
حيث ستنقل أكثر من 6 قنوات مشفرة تفاصيل ومراسم الزفاف الملكي، مثل: "سكاي نيوز"، و"آي تي في" البريطانيتان، بالإضافة إلى قناة "إي!" الأمريكية الترفيهية، والتي ستستضيف خبراء موضة لتقييم فستان زفاف ميغان ماركل، وإطلالات أبرز الحاضرين للزفاف، وتتوافر كل هذه القنوات على شبكة "أو إس إن- OSN" ذات الإنتشار الواسع في العالم العربي.
وتستمر التغطية الحية لقناة "إي!" للزفاف الملكي، لمدة 5 ساعات من قلعة وندسور، من الساعة 9 صباحا بتوقيت غرينتش، مع المذيعة جوليانا رانسيك، ومصفف الأزياء براد غوريسكي، والخبيرة الملكية ميلاني بروملي.
أما بالنسبة للقنوات المفتوحة، وغير المشفرة الناقلة للزفاف الملكي، فمن أبرزها قناة "فوكس نيوز"، وقناة "سي إن إن" الأمريكيتين، اللتان ستبدآن في تغطيتهما المباشرة من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش.
كما أن الزفاف الملكي البريطاني، سيعرض سينمائياً أيضاً في الولايات المتحدة ،و سيبث الحدث المرتقب كاملا، إذ أقدمت شركة الأفلام "فاثوم إيفنتس" على هذه الخطوة، من خلال شراء حق بث احتفالات الزواج كاملة بدون أن يتخللها إعلانات، وعرضها في دور السينما في الولايات المتحدة.
وستكلف تذكرة حضور الحفل "سينمائيا"، 10 دولارات، على أن يتم عرض لحظة وصول العروسين ومراسم الزفاف وردود الفعل بعد الزواج، وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".
وهكذا سيتابع الزفاف الملكي البريطاني ملايين المشاهدين العرب في الشرق الأوسط جنباً إلى جنب مع ملايين المشاهدين البريطانيين والأمريكيين والمهتمين به حول العالم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X