فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يتسبب مسلسل "بلوك غشمرة " بأزمة بين الكويت والسودان؟

تعرض المسلسل الكويتي "بلوك غشمرة" لهجوم كبير من قبل عدد كبير السودانيين على مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أن العمل فيه إساءة لهم وسخرية منهم ، وذلك بعد عرض حلقة أظهرت السودانيين بأنهم شعب خمول وكسول لا يقوى حتى على الكلام.

كما تم تداول تغريدة تتضمن كلمات نابية من مشعوذ سوداني، فيها تهديد للفنان حسن بلام، دفعت الأخير إلى الرد والتعلق عليها" الحمد لله رب العالمين والشكر. إذا النجاح يكشف حقيقة الناس فأنا جاهز لكل ما يقال والله يزيد للنجاح لكشف الحقائق الداخلية".

هيا الشعيبي: بفضل أحلام جنيت 25 مليوناً


مسلسل "بوك غشمرة" من بطولة عبد الناصر درويش وحسن بلام ويعرض على قناة الكويت الأولى، وتدور فكرته حول بعض عادات البلدان العربية، وقدمت الحلقة الخاصة بالشعب السوداني على أنه يتعامل مع زواج الفتاة على أنها صفقة تقوم على البيع والشراء، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مطالبة الدولة بالتدخل بشكل عاجل لوقف ما وصفوه بـ"العبث" بالشخصية السودانية.

حسن البلام عن طارق العلي: السوشيال ميديا جننته وأنا لن ...


يشار إلى أنه سبق للمسلسل المصري "أبو عمر المصري" أن تسبب بأزمة ديبلوماسية بين مصر والسودان، حيث تم استدعاء الخرطوم للسفير المصري، وتسليمه مذكرة احتجاج على بعض الحلقات التي رأت فيها الخرطوم إساءة لها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X