جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر ناعمة لإطلالاتك المختلفة

جديد تسريحات الشعر
تسريحة الشعر المنسدل مع الخصلات الويفي
تسريحة ذيل الحصان المزينة بالأكسسوار
تسريحة الشعر المبلل المشدود الى الخلف
تسريحة الشعر المنسدل مع أكسسوار ناعم

تحتاج المرأة العصرية الى تسريحات شعر ناعمة لإطلالاتها المختلفة، تبعدها عن الروتين وتشعرها بالتجدد مع كل بداية يوم. والأهم أن تكون سهلة وبسيطة وغير متكلفة. ونظراً الى أهمية التسريحة في اكتمال طلة المرأة، تظهر بين الحين والآخر تسريحات شعر جديدة ومتميز تطلقها الدور العالمية في أسابيع الموضة العالمية حول العالم.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم إليك مجموعة من تسريحات الشعر الناعمة التي تواكب أحدث صيحات الشعر.

تسريحة الشعر المنسدل مع الخصلات الويفي
إذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المنسدل مع الخصلات الويفي، فهذه الخصل الملفوفة على طريقة الويفي على جانبي الوجه ستمنحك إطلالة مميزة ولافتة وعصرية. وبإمكانك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمسائية في آن، كونها غير متكلفة وأنيقة في الوقت نفسه.


تسريحة الشعر المبلل المشدود الى الخلف
تعد تسريحة الشعر المبلل إحدى أكثر تسريحات الشعر الرائجة لعام 2018، بدليل ظهورها على العديد من منصات الأزياء واعتمادها من عدد كبير من النجمات العربيات والعالميات. لذلك، إن كنت تريدين الجمع بين الأناقة والنعومة، اختاري تسريحة الشعر المبلل المشدود الى الخلف والمنسدل على الظهر.


تسريحة الشعر المنسدل المزيّنة بأكسسوار ناعم
إنها تسريحة عملية وناعمة جداً، وتلائمك جداً في حال كنت لا تمتلكين الوقت الكافي للذهاب الى مصفف الشعر، إذ يكفي أن تتركي شعرك منسدلاً على الجانبين، وتزيّنيه بأكسسوار ذهبي مرصع بحبات خرز منسدلة على الجبين، وبإمكانك أيضاً استخدام أي أكسسوار آخر ناعم قد ترغبين فيه.


تسريحة ذيل الحصان المنخفضة العصرية
ظهرت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة العصرية في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لخريف 2018، على منصات عرض ديور، وهي تسريحة عصرية وناعمة، وقد جاءت مزينة بأكسسوار أسود ناعم جداً. ونظراً الى أجواء الصيف الحارة، بإمكانك اعتماد هذه التسريحة لتجنب تعرق الرقبة والحصول على إطلالة أنيقة.

 

تابعي أيضاً

تسريحة الكعكة على طريقة النجمات العربيات

تسريحات شعر من أسبوع باريس للأزياء الراقية

أحلام تتألق بأجمل تسريحات الشعر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X