هيدي كرم تفاجىء الجمهور بخطوبتها.. العريس من الوسط الفني فمن هو؟

حفل الخطوبة
خطوبة هيدي كرم
هيدي كرم
هيدي كرم
هيدي كرم
هيدي كرم في الخطوبة
هيدي كرم
7 صور

فاجأت الفنانة هيدي كرم جمهورها بخطوبتها على المنتج عصام عبد العزيز في حفل عائلي في أحد الأماكن العامة، بحضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين منهم أمير كرارة ودياب، على أن تقيم حفلاً كبيراً عقب عيد الأضحى للاحتفال بالخطوبة على نطاق واسع بحضور معظم زملائهما في الوسط الفني.
وجاءت الخطوبة عقب تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لهيدي مع عصام برفقة أصدقائهما بالساحل الشمالي، مما دفع الجمهور للتساؤل عن الشخص الذي يظهر معها في الصورة وإن كانت هيدي تعيش قصة حب جديدة.

هيدي كرم في الخطوبة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن عصام عبد العزيز شارك في إنتاج عدد من الأعمال الفنية آخرها فيلم "سمكة وصنارة" الذي عرض في 2017 وأنتجه بمشاركة المنتج الراحل أحمد التركي. وشارك في بطولة الفيلم كل من رحمة حسن وكريم قاسم وميس حمدان ومريم سعيد صالح وغيرهم .
هيدي أطلقت مؤخراً برنامجاً تقدمه بمصاحبة والدتها وذلك عبر قناتها على موقع يوتيوب. وأطلقت على الحلقات اسم "هيدي وأم هيدي" والتي تشهد خلافاتهما سوياً بشكل يومي وتصور طبيعة الحياة بين الأم وابنتها داخل البيت المصري.
آخر اعمال هيدي كرم مسلسل "سابع جار" الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم دلال عبد العزيز وشيرين ورحمة حسن وأحمد علاء ومحمود البزاوي وغيرهم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"