ماسكات ورقية مبتكرة لجميع المناسبات من سيفورا

15 صور

مستوحاة من المستحضرات الكورية للعناية بالجمال. ماسكات ثورية تحتوي على مكوّنات مميّزة تغذّي البشرة، وتتوفّر بتركيبات مختلفة مثل الطين وأشكال مبتكرة. سترتقي ماسكات مجموعة سيفورا الجديدة بروتين العناية بالبشرة إلى مستوى أعلى وتوفّر تجربة ممتعة جداً.

الروتين الصباحي


ابدأي يومك بالروتين الصباحي الذي سيساعدك على تجديد بشرتك وتلطيفها!
تألّقي بإطلالة مفعمة بالانتعاش وتخلّصي من العينين المنتفختين والمتعبتين باستخدام ماسكات مجموعة سيفورا الجديدة المخصّصة للوجه ومنطقة العينين. يُعدّ ماسك الرمّان للوجه 16) درهماً إماراتياً) وماسك العينين ( 25 درهماً إماراتياً) وسيلة فعّالة للتخلّص من التعب ومنح بشرة وجهك الطاقة والانتعاش، في حين يساعد ماسك الخيار على تهدئة العينين المنتفختين والمتعبتين.



روتين الإطلالة المُشرقة بعد ممارسة التمارين الرياضية
بعد ممارسة التمارين الرياضية، لا بدّ من مساعدة بشرتك على استعادة نشاطها وترطيبها بشكل فعّال، ومنحها إشراقة صحيّة نضرة!


نعلم أنّ ممارسة التمارين الرياضية تتطلّب جهداً كبيراً، لذلك لا بدّ من أن تدلّلي نفسك وتتنعّمي بالاسترخاء بعد هذا المجهود الذي بذلته بماسك الترطيب والتفتيح الفائق. يوفّر كلّ من ماسك الليتشي وماسك العينين( 25 درهماً إماراتياً )من مجموعة سيفورا إشراقة ونضارة لا مثيل لهما بعد ممارسة التمارين الرياضية.

روتين ترطيب البشرة بعد تعرّضها لأشعّة الشمس
غذّي ورطّبي بشرتك بعد تعرّضها لأشعّة الشمس في فترة ما بعد الظهر!



جدّدي نشاط بشرتك وغذّيها بعد تعرّضها لأشعّة الشمس باستخدام ماسكَي الألوة فيرا وجوز الهند للوجه 16 درهماً إماراتياً  من مجموعة سيفورا Sephora Collection.

روتين إزالة السموم من البشرة
بعد يوم حافل، دلّلي بشرتك ونقّيها وأعيدي توازنها!


استمتعي بأجمل اللحظات وتنعّمي بالاسترخاء عند استخدام ماسك الطين (35 درهماً إماراتياً) وماسك الطحالب للوجه (16 درهماً إماراتياً) من مجموعة سيفورا واللذين سيساعدان بشرتك على تجديد خلاياها واستعادة توازن معادنها. يساعد ماسك الطين الغني بالمعادن على الحدّ من لمعان البشرة الدهنية، في حين يساهم ماسك الطحالب في إزالة السموم من البشرة وتنقيتها.

روتين مميز للتألّق بإطلالة مسائية ملفتة للأنظار
تنعّمي ببشرة مثالية مفعمة بالنضارة طوال الليل!



نعّمي بشرتك وأزيلي شوائبها وتألّقي بإطلالة مسائية ملفتة للأنظار باستخدام ماسك الأناناس للوجه (16 درهماً إماراتياً) وماسك الشاي الأخضر للوجه (16 درهماً إماراتياً) من مجموعة سيفورا.


حان وقت التقاط أجمل سيلفي
تألّقي ببشرة تنضح نضارة!


بشرة نقيّة ومشرقة لالتقاط أجمل سيلفي! تألّقي ببشرة مُشرقة ونقيّة بفضل ماسك الفحم (35 درهماً إماراتياً) من مجموعة سيفورا . وحافظي على توهّج بشرتك باستخدام ماسك اللؤلؤ للوجه (16 درهماً إماراتياً) وماسك العينين (25 درهماً إماراتياً) من مجموعة سيفورا الغنيّين باللآلئ البيضاء الطبيعية التي تُضيء بشرتك وتحدّ من شوائبها بشكل ملحوظ.

تتوفّر ماسكات مجموعة سيفورا حصرياً في متاجر سيفورا الشرق الأوسط وعلى موقعَي sephora.ae وsephora.sa.