أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

رسمياً.. واتس اب يطرح ميزة الملصقات الكرتونية

ستضاف أيقونة الملصقات في أسفل المحادثات بجانب أيقونة كاميرا التصوير وأيقونة التسجيل الصوتي
خاصية واتس آب الجديدة

أعلنت شركة واتس اب عن إطلاق خاصية "الملصقات الكرتونية" لمحادثاتها، والتي تشابه تلك الموجودة في تطبيق "فيس بوك ماسنجر"، وذلك بعدما أضافت في الآونة الأخيرة الصور المتحركة وخاصيات الكاميرا.
وسيصبح بإمكان المستخدمين حالياً إرسال "الملصقات الكرتونية" أثناء المحادثات، كما هو الحال في محادثات "فيس بوك ماسنجر".
ويحتاج تطبيق واتس اب للتحديث إلى آخر نسخة للحصول على الميزة الجديدة، وهذا سرّ الرسالة التي وصلت إلى الملايين من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري.
وقالت الشركة في الإعلان الرسمي، سواءً كان "كأس الشاي المبتسم أو القلب المفطور"، الملصقات تساعدك على التعبير عن مشاعرك بطريقة لا تخدمك فيها الكلمات، بحسب وكالات.
كما سيسمح التطبيق بتحميل ملصقات من خارج التطبيق، تنتجها شركات أخرى، ويستطيع المستخدم إدخالها في المحادثات.
وستضاف أيقونة الملصقات في أسفل المحادثات على التطبيق، بجانب أيقونة كاميرا التصوير وأيقونة التسجيل الصوتي.
ولإرسال الملصقات في الدردشات، دعت واتس اب للنقر على زر الملصقات الجديد واختيار الملصق الذي تريد إرساله، كما يمكن إضافة مجموعات ملصقات جديدة من خلال النقر على أيقونة زائد.
ويمكن النقر على أي حزمة من حزم الملصقات المدرجة لعرض جميع الملصقات المتاحة ضمنها، كما يمكن عرض جميع الملصقات التي تم تنزيلها عن طريق النقر على علامة التبويب "الملصقات الخاصة بي" من متجر الملصقات، بالإضافة إلى ذلك يمكن تنزيل حزم الملصقات بخلاف تلك المدرجة في متجر الملصقات عن طريق الضغط على زر الحصول على المزيد من الملصقات من أسفل علامة التبويب "جميع الملصقات".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X