عروس سيدتي /تسريحات العروس

عروس صيف 2019.. ألوان أحمر شفاه بين الجريئة والناعمة

Aigner
Cividini
versace
Oscar De La Renta
Escada
GCDS
Blumarine
Tadashi Shoji
Julien Macdonald
Christian Dior
Missoni
Erdem
dior

اخترنا لعروس صيف 2019 أجمل وأبرز ألوان أحمر الشفاه التي تروق لكل الأذواق والتي تمنح عروستنا إطلالة مكياج أستثنائية وعصرية تتناغم مع أجواء عرسها الكبير، من كواليس الجمال لأسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلان.

الشفاه المنمقة بالغليتر البراق
اجعلي التركيز كله على مكياج شفتيك ولوًنيهما بالغليتر البراق باللون الوردي البرونزي أو الوردي الليلكي لمكياج شبابي وعصري يفيض بالجرأة والقوة والتميز.

أحمر الشفاه الأحمر
يأتيك اللون الكلاسيكي الأحمر المثير بتدرجات مبهرة وجريئة تروق لمزاج عروس صيف 2019 ، جربي منها النغمات اللماعة والمطفأة واهتمي بإتقان تحديد الشفاه وملئها بأسلوب الكونتور والتحديد لجلب كل الأنظار إليها.

الشفاه الناعمة واللحمية
بتدرجات اللون الوردي المطفأ والالوان اللحمية المحايدة، يمكنك تزيين شفتيكِ لإطلالة الفتاة الخجولة والرومانسية والاكتفاء بألوان عارية ولمسات التدرجات المحايدة والترابية على أن تكون البشرة بتغطية فائقة وخالية من كل الشوائب لإطلالة رومانسية وناعمة تفيض بالرفاهية والنعومة.

إليك ألبوم صور أجمل وأبرز تدرجات أحمر الشفاه التي تروق لعروس صيف 2019 والتي رصدناها لكِ من أسابيع الموضة في كل من نيويورك ولندن وميلان وترقبي معًا المزيد من الألوان الانيقة والجميلة هذا الأسبوع من باريس، عاصمة الموضة التي لا تنام...

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X