أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"أورنج فرايدي" مشروع مبتكر وجديد يطلقه موقع المول.كوم

عمد المول.كوم، الموقع السعودي المصمّم خصيصاً للتسوّق الإلكتروني، والذي يعدّ صلة الوصل بين المستهلكين وأفضل المورّدين وأصحاب العلامات التجارية الخليجيين عموماً والسعوديين على وجه الخصوص من مختلف المجالات والقطاعات، إلى إطلاق مشروع جديد ومبتكر لحملة إعلانية مخصّصة لشهر نوفمبر تم تصويرها يوم الأحد الماضي 11 نوفمبر 2018.


تم استلهام فكرة المشروع الجديد لموقع المول.كوم من المسلسل الشهير على قناة "نت فليكس" (Netflix) "أورنج إز ذا نيو بلاك" (Orange is the New Black)؛ حيث تم التعاون مع خمس مؤثرات عربيّات يتمتّعن بشهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف تصوير حملة إعلانيّة تروي قصّة خمس سجينات مولعات بالموضة ومدمنات على تسوّق الأزياء، الحقائب، الأحذية إضافةً إلى أدوات التجميل والعطور.

 


تجدر الإشارة إلى أن المشروع قد حمل اسم "أورنج فرايدي إز ذا نيو بلاك فرايدي" (Orange Friday is the New Black Friday) احتفالاً بالسنويّة الخاصة بحدث "بلاك فرايدي" (Black Friday) الأمريكي الأصل، والتي تصادف في شهر نوفمبر من كلّ عام. وقد لاقت فكرة الحملة الإعلانية الجديدة نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بالأخص على إنستقرام وتويتر، فأضحت بمثابة تحدٍّ حمل اسم #almallchallenge .


وانضوى دور كل واحدة من المؤثرات المشتركات في هذه الحملة على دعوة أصدقائها ومعجبيها للمشاركة وقبول هذا التحدي بهدف ربح كوبونات بقيمة آلاف الريالات السعودية فقط من خلال زيارة موقع المول.كوم: https://www.almall.com/friday وتحميل صورهم.


من الجدير ذكره أنه وبعد إطلاق حملة "أورنج فرايدي إز ذا نيو بلاك فرايدي"، لاقى هاشتاغ المول #almallchallenge نجاحاً كبيراً ومشاركة عالية جداً على إنستقرام وتويتر على مستوى الخليج العربي بأكمله؛ حيث اتّسمت الفكرة بالطابع الجديد والمسلي والجميل لقبول التحدي إضافةً إلى كونها فرصة رائعة للربح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X