لايف ستايل /تدبير منزلي

إليكِ مايكرويف بتصاميم وألوان فريدة وجودة عالية

مايكرويف أبيض
مايكرويف رقمي باللون الأبيض 1200 واط GM01895
ميكرويف أسود اللون - 20 لتر 700 واط

لم يعد وجود الـ "مايكرويف" أمراً ثانويّا أو كمالياً في مطبخكِ، بل أصبح من المستلزمات الأساسية التي لا يمكن لعائلتك الاستغناء عنه، لما له من منفعة فعّالة وعملية.
يغنيك الـ "مايكرويف" عن تسخين الطعام بواسطة المقلاة على الغاز، وبالتالي يجنّبك احتمال إحراق المأكولات كما يوّفر جهداً ووقتاً.
يقدّم لكِ المول. كوم مجموعة مميّزة من الـ "مايكرويف" بتصاميم وألوان فريدة وجودة عالية.

مايكرويف أبيض


للحصول عليه، اضغطي هنا

 

مايكرويف رقمي باللون الأبيض 1200 واط GM01895


للحصول عليه، اضغطي هنا

 

ميكرويف أسود اللون - 20 لتر 700 واط


للحصول عليه، اضغطي هنا



إليكِ فيما يلي 3 طرق لتنظيف الـ "مايكرويف"
1- يُصبّ الماء في وعاءٍ عميق خاصّ بـ الـ" مايكرويف"، ويشغل هذا الأخير لمدّة تراوح بين خمس وسبع دقائق، على درجة مرتفعة. بعد ذلك، يُفتح الـ" مايكرويف"، ويُمسح من الداخل بقطعة قماش رطبة.
2- يُزال طبق الـ" مايكرويف" الزجاج، ويُغسل بسائل الجلي والماء الدافئ ويُترك يجفَ تمامًا. ثمّ، يوضع قشر البرتقال في وعاءٍ من الماء داخل " مايكرويف"، ويُترك يغلي لخمس دقائق. وبعد إخراج الوعاء، يُمسح الجهاز بفوطة مبللة بقليل من الكحول.
3- تقطّع ثمرة من الليمون الحامض إلى نصفين، وتُعصر جيّدًا. ويوضع العصير في وعاء مرقّم، حتّى يبلغ 300 مليلليتر. يُفتح باب الـ" مايكرويف"، ويوضع الوعاء في داخله، وتحدد مدة الغلي، بدقيقتين. ثم يُخرج الوعاء من الداخل، ويُنظّف صحن الـ" مايكرويف" الزجاج جيّدًا بقطعة قماش، ويُنظف داخل الجهاز بإسفنجة قطن نظيفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X