أزياء /أخبار أزياء

من المول. كوم: موديلات معاطف عصرية لإطلالة مميزة

جاكيت باللون الأسود بأكمام مزينة بالريش.jpeg
جاكيت نسائي من الصوف.jpg
جاكيت بيج بأكمام مطرزة بتصميم الجرس.jpeg
معطف نسائي بأكمام متوسطة الطول.jpg
معطف باللون الازرق الداكن.jpeg

إننا الآن في موسم الشتاء.. وهل هناك أجمل وأرقى من المعطف ليرافقنا طوال هذا الفصل البارد، يشعرنا بالدفء ويضفي علينا إطلالة ملوكية خلابة؟ تجدين أجمل القطع الشتوية على موقع المول. كوم، حيث يوفّر لك مجموعة مميّزة ومتنوعة من المعاطف والجواكيت متعددة الألوان والأقمشة لتختاري منها ما يناسب أسلوب أزيائك وألوانها لتتألّقي طوال هذا الشتاء.

 

ولكن قبل أن تنتقلي إلى تسوّق المعطف، عليك أن تتعرّفي إلى المعايير الأساسية لاختيار التصميم الأنسب إليك، حيث يتوّجب عليك الأخذ بعين الاعتبار شكل جسمك، الملابس التي سترتدينها تحت المعطف، اللون المناسب للمعطف والخامة أو القماش الأفضل.

 

  المعطف بحسب شكل جسمك: فإذا كان جسدك بديناً، ابتعدي عن الأقمشة السميكة والنايلون المبطّن، كما وعليك تجنّب المعطف مزدوج الصدر. أما إذا كنت نحيفة، فاختاري المعطف بالحزام العريض.

وإذا كنت طويلة القامة، اختاري المعطف ذا التصميم الطويل؛ أما لقصيرة القامة، فيعد المعطف الذي يصل طوله إلى فوق الركبة هو الأمثل.  

  الملابس التي سترتدينها تحت المعطف: اانتبهي لشكل ملابسك عندما تبقين معطفك مفتوحاً. يمكنك ارتداء البنطلون والبوط العالي مع المعطف القصير. أما المعطف الطويل، فيبرز إطلالتك عند ارتدائه مع فستان أو تنورة قصيرة.

   اللون المناسب للمعطف: من المفضلّ أن يكون لون المعطف كلاسيكياً سواء كان فاتحاً أو داكناً. ويفضل خبراء الأزياء دائماً أن تمتلك كل امرأة معطفيَن، واحد باللون الفاتح وآخر باللون الداكن. إذا كنت من ذوات البشرة الداكنة، فتناسبك الألوان الدافئة مثل الكاميل ومشتقات البني، والأخضر والأحمر القاني. أما إذا كنت ذات ملامح بألوان باردة، فتناسبك الألوان الفرحة مثل الأزرق، والزهري والبنفسجي بمختلف درجاتها.

  الخامة أو القماش: اختاري المعطف الجلدي للمناسبات الرسمية والنزهات الليلية. أما المعطف الصوفي، فهو مناسب لأوقات العمل وكذلك للتسوق أو الخروج مع الأولاد والأصدقاء. وللسهرات والحفلات، اختاري دائماً المعاطف المصممة من الفرو وقماش المخمل، وذلك لما يضفيانه من أناقة وإطلالة ملوكية على المرأة.

 

تسوّقي من المول. كوم المعطف المفضّل بالنسبة لك:

 

دندرة

جاكيت بيج بأكمام مطرزة بتصميم الجرس

للحصول عليه اضغطي هنا

 

بيسي

جاكيت نسائي من الصوف

للحصول عليه اضغطي هنا

 

بيسي

معطف نسائي بأكمام متوسطة الطول

للحصول عليه اضغطي هنا

 

بي جي ان

جاكيت باللون الأسود بأكمام مزينة بالريش

للحصول عليه اضغطي هنا

 

سيدين

معطف باللون الأزرق الداكن

للحصول عليه اضغطي هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X