جمال /عطور

أجمل العطور الفرنسية لشتاء 2019 من المول. كوم

عطر كينزو وورلد للنساء - 75 مل من كنزو
عطر بويم آو دي برفيوم للنساء - 100 مل من لانكوم.
عطر نسائي لو نيكتار آو دو برفيوم - 75 مل من جيفنشي.
عطر اوبيوم آو دي برفيوم للنساء - 90 مل من إيف سان لوران.
عطر روز دي كلوي آو دي تواليت للنساء - 75مل من كلوي.

 

ما لا شك فيه هو أن باريس هي عاصمة الأناقة والموضة العالمية. كذلك، فهي بلد المنشأ لأروع العطور التي تضفي المزيد من الفخامة والرقي على إطلالة المرأة وجاذبيتها لتلفت أنظار جميع من حولها وتترك بصمتها أينما حلّت.

إذا كنت من عشاق العطور الفرنسية وتودّين الحصول على العطر الأمثل الذي يليق بك لهذا الشتاء، نقدّم إليك اليوم من المول. كوم باقة متميّزة لتختاري منها ما يعجبك.

 

عطر اوبيوم آو دي برفيوم للنساء - 90 مل من إيف سان لوران

عطر اوبيوم للنساء مبتكر ذو رائحة فريدة بلمسة ناعمة لا تخلو من الأناقة والحسية.. عطر يعطي جرعة من الحيوية كما تفعل القهوة في بداية يومك الصباحي.

للحصول عليه، اضغطي هنا

 

عطر نسائي لو نيكتار آو دو برفيوم - 75 مل من جيفنشي

عطر باريسي يرمز إلى الذهب الأنثوي، تم إصداره في عام 2016. العطر زهري وأنيق للمرأة العصرية، الميموزا هي مكوناته العليا؛ أما المكونات المتوسطة فهي ترتكز على الياسمين والورد. والمكونات الأساسية هي فول التونكا، والفانيلا، وخشب الصندل، ونجيل الهند، والمسك. ومن الجدير ذكره أن هذا العطر مناسب لجميع المناسبات.

للحصول عليه، اضغطي هنا

 

عطر كينزو وورلد للنساء - 75 مل من كنزو

هذا العطر الباريسي هو مزيج غير مسبوق من الفاوانيا والياسمين والبلورات البراقة من امبروكسكان. باقة زهور غير متوقعة ومدهشة والادمان.

للحصول عليه، اضغطي هنا

 

عطر بويم آو دي برفيوم للنساء - 100 مل من لانكوم

هو عطر نسائي فرنسي، يرتكز على نفحات عطرية كلاسيكية أنثوية حلوة متناهية النعومة تنبض بعبير الأزهار. أطلق العطر في العام 1995، وهو يبدأ بمزيج من الزبيب الأسود، وخشخاش الهيمالايا، إضافةً إلى البرقوق، الروائح العشبية، اليوسفي، النرجس، الخوخ، البارغموت، والداتورة. يتوسط العطر مزيج من الميميوسا، الجلد، براعم البرتقال، الفريز، الياسمين، دوار الشمس، الأيلنغ، زهور الفانيليا، مسك الروم، الورد. أما قاعدة العطر فهي عبارة عن مزيج من التونكا، العنبر، المسك، الفانيليا، براعم البرتقال، أخشاب الأرز.

هو عطر يناسب الليل والنهار، ويدوم طويلاً.

للحصول عليه، اضغطي هنا

 

عطر روز دي كلوي آو دي تواليت للنساء - 75مل من كلوي

عطر روز دي كلوي الفرنسي للنساء هو برائحة زهرة نضرة وجديدة ومتناغمة مع المغنوليا؛ ينتهي برائحة المسك الأبيض والعنبر بلمسة سحرية.

للحصول عليه، اضغطي هنا

 

ما تحتاجين إليه: عطرك المفضّل وفازلين خالٍ من العطور.

ما عليك فعله: استخدمي كمّية صغيرة جدّاً من الفازلين لتدليك نقاط النبض على الرسغين والعنق. ثمّ رشّي العطر على المناطق المغطّاة بالفازلين.

لِمَ هذه الحيلة؟ تماماً كما المكياج، يحتاج العطر إلى مستحضر أساس لكي يلتصق بالجلد. ويعتبر الفازلين مادّة لزجة ومرطّب فعّال، ما يجعل العطر يثبت في مكانه.

ومن الجدير ذكره أنّ العطور لا تثبت على البشرة الجافّة، لذلك من المفضّل رش العطر على بشرة رطبة ذات مسامات مفتوحة لضمان دوامها لفترة أطول.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X