أزياء /أخبار أزياء

أجمل موديلات تنانير طويلة موضة شتاء 2019 من المول. كوم وطرق تنسيقها

تنورة زرقاء بخصر عالي من بوكا وبوكا.
طقم نسائي من الجيرسي الأخضر والأسود من أوبرا.
طقم بلوزة سوداء مع تنورة بيج من أوبرا.
تنورة ميدي مطبّعة بالنقوشات من ليليس.
بلوزه بالأكتاف المندسله وتنوره متعددة الألوان من أوبرا.
تنورة بيضاء بخصر عالي مزينة بالكشكش من بوكا وبوكا.

 

لم تعد موضة التنانير الطويلة حكراً على السيدات المحجبات فقط، بل هي أضحت من المعالم الأساسية للموضة العالمية حيث تهافت على تصميمها أبرز المصممين لأرقى الدور العالمية أمثال شانيل Chanel، بالنسياغا Balenciaga، ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وغيرهم، ذلك لأنها مريحة وعصريّة وتخبّئ عيوب الجسم في الوقت ذاته.

من هذا المنطلق، ألقي نظرة معنا اليوم على أجمل موديلات التنانير الطويلة الخاصة بموضة شتاء 2019 من موقع المول. كوم، وتعرّفي على طرق تنسيقها لتتألّقي بأبهى إطلالة..

 

طقم نسائي مكوّن من قطعتين من قماش الجيرسي: بلوزة بأكمام باللون الأخضر وتنورة طويلة باللون الأسود من أوبرا

للحصول عليه، اضغطي هنا

 

تنورة زرقاء بخصر عال من القماش اللامع، مصممة بجيوب كبيرة وأزرار ذهبية من بوكا بوكا

للحصول عليها، اضغطي هنا

 

تنورة بيضاء بخصر عال مزينة بالكشكش من بوكا بوكا

للحصول عليها، اضغطي هنا

 

تنورة ميدي من البوليستر، مطبّعة بالنقوشات ومخطّطة بألوان متعددة، ذات قصة واسعة وجيوب جانبية من ليليس

للحصول عليها، اضغطي هنا

 

 

طقم نسائي مكون من قطعتين:بلوزة باللون الأسود من قماش الدانتيل التول، بأكمام طويلة بتصميم الكشكش، وتنورة طويلة باللون البيج من قماش الجيرسيه، بقصة واسعة وربطة باللون الأسود على الخصر من أوبرا

للحصول عليه، اضغطي هنا

 

طقم نسائي مكون من قطعتين:بلوزة من الدانتيل باللون الوردي الفاتح، بتصميم الأكتاف المنسدلة مع خصر مطاطي، بأكمام متوسطة الطول، وتنورة طويلة مطبعة بالورود، بقصة مستقيمة وخصر عال من أوبرا

للحصول عليه، اضغطي هنا

 

 أفكار لتنسيق التنانير الطويلة بطريقة أنيقة

-        تتوفر التنانير الطويلة بأقمشة عدة منها الثقيلة على غرار الجينز، إضافة إلى الصوف والمخمل والجلد والتنانير الخليط بين القطن والنايلون، لذلك لكل شكل جسم قصّة معينة. لذا، يفضّل للمرأة صاحبة الجسم الممتلئ اعتماد التنانير الطويلة المصممة من قماش الجينز لإخفاء الزوائد. أما الفتيات النحيفات فيمكن أن يخترن الماكسي المصنوعة من الجلد والتي تبرز قوامهن.

-        التنورة الطويلة  مثالية للّواتي يتمتعن بشكل الجسم التفاحة وينصح باختيار الخامات الناعمة كي لا تضيفي الحجم إلى جسمك الممتلئ.

-        ابتعدي عن التنانير الطويلة والواسعة إذا ما كنت صاحبة قامة قصيرة، واعتمدي على التنانير التي تصل حتى الكاحل وذات القصة شبه المستقيمة.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X