عروس سيدتي /الحب والرومانسية

سنة أولى زواج:4 أشياء يجب عليكما القيام بها

حب ورومانسية
حب بين الزوجين
خلافات بين الشريكين
رومانسية زوجية

خذوا نفسًا عميقًا. انتهى الزفاف، وأنتم تبدأون الأسابيع والأشهر الأولى من الحياة الزوجية. يمكن للسنة الأولى من الزواج أن تبدو أشبه بحلم. وفي بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر الكثير من الوقت للتخلص من الإثارة (والإجهاد والتوتر) من حفل الزفاف نفسه. وبالنسبة لبعض الأزواج ، قد ينتهي العام الأول في ومضة عين . إلا أنّ العام الأول من الزواج، هو وقت خاص ومميز وفرصة للتواصل مع شريك حياتكِ أثناء قيامكما بتأسيس حياتكما كزوجين. وعلى الرغم من اختلاف كل زوجين ، إلا أنّ هناك بعض الأشياء القليلة التي يمكن لجميع الأزواج فعلها، للمساعدة في جعل السنة الأولى لا تُنسى. لذا إليكم بعض الطرق لتحقيق أقصى استفادة من عامكما الأول في القفص الذهبي.
تخصيص بعض الوقت كزوجين
عندما تهدأ الامور، احرصا على تخصيص بعض الوقت لكما فقط. إذا ذهبتما مباشرة في شهر عسل سيكون رائعًا - ولكنّ كثيرًا من الأزواج يؤجلون شهر العسل لبعد فترة طويلة من الزفاف. إلا أنه أكثر من مجرد إجازة ، فمن المهم تخصيص بعض الوقت لكما فقط. تمتّعا بالليالي، وقوما بالتخطيط لبعض المشاريع، ولجعلها أكثر جمالًا وخصوصية اغلقوا هواتفكم في فترة ما بعد الظهر - أو حتى في عطلة نهاية الأسبوع.


تجاوز المواضيع المالية
من الخطوات المهمة في السنة الأولى من الزواج الاهتمام بالموضوع المالي. إذ إنّ لحفلات الزفاف نفقات ضخمة، والعديد منها يتجاوز الميزانية. من السهل الدخول في الديون ولتجنّب دخول حياتكما الزوجية بهذه الطريقة، اجلسوا واجروا تقييمًا صريحًا لأموالكم - بما في ذلك نفاقات الزفاف – مع وضع بعض الخطط المالية المسؤولة في المستقبل.
استضافة حفل عشاء
بعد الاستقرار في الحياة الزوجية، فإنّ استضافة حفل عشاء يعدّ وسيلة رائعة لإعادة التواصل مع أصدقائكما وعائلتكما. قد يكون حضور الأشخاص بعد حفل زفافكما لأول مرة، متعة حقيقية - لذا استمتعا به. ستستعيدون ذكريات الزفاف ، وتتحدثون وترون الصور، وستشعران وكأنكما بدأتم بالفعل المرحلة التالية من رحلتكما. رتّبا لحدث يناسبكما كزوجين بدلًا من محاولة تلبية احتياجات الجميع.

وأخيرًا ، خلال السنة الأولى ، حاولا أن تكونا ألطف مع بعضكما، فهناك سبب يجعل الناس يقولون إنّ السنة الأولى من الزواج هي الأصعب. سواء كان حفل الزفاف قد أرهقكما، أو كانت توقعاتكما حول الزواج مرتفعة للغاية، فهناك الكثير من الأسباب المختلفة التي تجعل السنة الأولى من الزواج صعبة بشكل خاص. لذا ابذلا جهدًا أكثر مما تعتقدون أنكما بحاجة إليه ، مع الحرص على الاستماع بشكل أكثر والتواصل بصدق وتعاطف.
من السهل ترك العام الأول من الزواج يمر ، ولكن هذه فرصتك الوحيدة لإعداد حياتكما كعروسين، لذلك من الجدير تخصيص وقت للانتباه والتواصل والانتباه للتفاصيل الإدارية الصغيرة المزعجة ، سيكون هناك الكثير مما يجب فعله في أول 12 شهرًا. على الرغم من أنها قد تبدو كفترة انتقالية ضخمة ، إلا أنها مثيرة للغاية إذا دخلتموها كفريق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X