كل ما يجب معرفته عن تطبيق TikTok لهواتف أندرويد وايفون

كل ما يجب معرفته عن تطبيق TikTok لهواتف أندرويد وايفون
ما الذي يقوم به المستخدمون على TikTok؟
ما هو Musical.ly؟ ولماذا غير اسمه إلى TikTok؟
3 صور

بعيدًا من فيس بوك وسناب شات وإنستقرام والتطبيقات الأخرى الشهيرة الشائعة، انتشر خلال الأيَّام الأخيرة تطبيق TikTok المتاح لهواتف أندرويد و ايفون.
الموجة مستمرَّة وتتزايد يومًا بعد يوم، وقد بدأت بوادرها تصل إلى العالم العربي، حيث الإقبال متسارع على تنزيل التطبيق والرغبة في التعرُّف إلى ما يقدِّمه للمستخدمين.

تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر والجوال بالمجَّان
المعلومة التي لا يعرفها البعض عن هذا التطبيق، أنَّه كان يُدعى Musical.ly من قبل. وقد أُطلق Musical.ly في سنة 2014 من قبل رجلي الأعمال الصينيين اليكس تشو وليو يانغ، واكتسب قاعدة جماهيريَّة. وفي تشرين الثاني 2017 استحوذت ByteDance، وهي شركة إعلاميَّة وتقنية مقرّها بكين، على التطبيق بمليار دولار.
في ذلك الوقت، كانت ByteDance تمتلك بالفعل تطبيقًا مشابهًا وهو TikTok، الذي أطلقته في الصين سنة 2016.
كان كلٌّ من Musical.ly وTikTok شهيرين، ويسود في أجزاء مختلفة من العالم، وفقًا لرويترز، الأول في الأمريكتين وأوروبا مع 100 مليون مستخدم نشط شهريًّا، والثاني في آسيا مع 500 مليون مستخدم نشط، وكان قرار ByteDance في جعل هذين التطبيقين معًا منتجًا واحدًا خطوة نحو الكفاءة. وقالت "الشركة" لرويترز في هذا الإطار إنَّها قررت أن "TikTokيعكس بشكل أفضل حجم المحتوى الذي تم إنشاؤه على منصَّتنا، والذي يمتد إلى ما وراء الموسيقى إلى الكوميديا ​​وفن الأداء وأكثر من ذلك".
لذا، في أوائل أغسطس الفائت تم تغيير اسم التطبيق العالمي، مع نقل حسابات المستخدمين ومقاطع الفيديو إلى TikTok، وتوقف التطبيق المعروف سابقًا باسم Musical.ly.
وقامت الشركة بإصلاح الأخطاء البرمجية في التطبيق، إلى جانب إضافة تحذير للمستخدمين عندما يقضون أكثر من ساعتين على الموقع.

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا