كيف تنقل نسخة احتياطية من الصور والفيديوهات إلى Google Photos؟

كيف تنقل نسخة احتياطية من الصور والفيديوهات إلى Google Photos؟
كيف تنقل نسخة احتياطية من الصور والفيديوهات إلى Google Photos؟
خدمة Google Photos تعدُّ من الخدمات التي تمكِّن المستخدمين تخزين صورهم عليها بأمان، سواء كانوا يستخدمون هاتفًا أو جهازًا لوحيًّا يعمل وفق نظام أندرويد، أو جهاز آيفون أو آيباد أو "ماك" أو حتَّى حاسوب ويندوز
إذا اختار المسخدم "جودة عالية" في حجم التحميل، فسيكون لديه سعة تخزين غير محدودة للنسخ الاحتياطيَّة
4 صور

تعدُّ Google Photos من الخدمات التي تمكِّن المستخدمين من تخزين صورهم عليها بأمان، سواء كانوا يستخدمون هاتفًا أو جهازًا لوحيًّا يعمل وفق نظام "أندرويد"، أو جهاز "آيفون" أو "آيباد" أو "ماك"، أو حتَّى حاسوب "ويندوز".

إذا اختار المسخدم "جودة عالية" في حجم التحميل، فسيكون لديه سعة تخزين غير محدودة للنسخ الاحتياطيَّة، ولكن ستضغط جوجل تلقائيًّا أي صور أكبر من 16 ميغابكسل. أمَّا إذا اختار "أصليًّا"، فسيتم تحميل الصور من دون أي ضغط، ولكن ستقتصر على حصة السعة التخزينية لحساب المستخدم في جوجل. علمًا أن الأخير يوفِّر 15 جيجابايت بالمجَّان تُخزَّن عليها أيضًا المستندات في "جوجل درايف"، إضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني على "جيميل" على الرغم من أنه يمكن للمستخدم  شراء المزيد من المساحة.
تجدر الإشارة إلى أنَّ تطبيق صور جوجل يسمح بسعة تخزين بالمجَّان للصور حتَّى 16 ميغا كسل، ومقاطع فيديو بدقَّة تصل إلى 1080 بكسل. وتقوم الخدمة تلقائيًّا بتحليل الصور وتحديد المعالم والموضوعات المرئية المختلفة، ما يسهِّل على المستخدمين البحث عن أي شيء في الصور، حيث تعرض الخدمة نتائج من ثلاث فئات رئيسة: الأشخاص والأماكن والأشياء.
يتضمَّن التطبيق الخوارزميات الذكية التي تستطيع قراءة المحتوى وتمييزه والعمل على تنظيمه وجلب الصور المتشابهة للتخلُّص من تلك المُكرَّرة بسهولة.
 

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا