دليل برامج و مسلسلات رمضان 2019

يحتوي هذا القسم على دليل شامل لبرامج ومسلسلات رمضان 2019 ، مع رصد شامل لقنوات وتوقيت عرضها، فالدليل غني بباقة منوعة من البرامج والمسلسلات بمختلف اللهجات (خليجية، لبنانية، مصرية، أردنية، سورية والعديد من البرامج المنوعة والدينية).
أو

مسلسل "موجة غضب"

تفاصيل المسلسل

تصنيف المسلسل
مسلسلات لبنانية
قنوات تعرض المسلسل
قناة الجديد
تقيم المسلسل

تعوّل قناة "الجديد" على مسلسل "موجة غضب" لمواجهة المنافسة الشرسة بين الشاشات اللبنانية في الموسم الرمضاني 2019، خصوصاً وأنه يحمل  توقيع المخرج المخضرم منير معاصري.

ولا شك أن مخرجاً بحجم منير معاصري،  لم يكن ليرضى بالعودة إلى الشاشة الصغيرة  من خلال "موجة غضب"، إلا لأنه أعجبه، ووجد أنه يتمتّع بكل مواصفات العمل الدرامي الذي يرضي إسمه وتاريخه الفني.

مسلسل "موجة غضب" عمل إجتماعي يتناول موضوع الخير والشر والصراع بينهما، بحبكة درامية لا تخلو من الإثارة والتشويق، وهو من إنتاج إيلي معلوف، ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما اللبنانية، من بينهم فادي إبراهيم، فيصل أسطواني، توما موسى، طوني مهنا، جو صادر، فاديا عبود، ميشيل أضباشي، نيكول طعمة، جويل الفرن، إيلي شالوحي، زينب هند خضرة، بول سليمان، حسين فنيش، جورج أسطا، طارق، بيار شمعون، خالد السيد، ملكة غطاس، ديان أبي علام، أمية لحود، نيفين ناصر الدين.

صور المسلسل

عرض الكل

أبطال العمل

مواعيد عرض المسلسل

قناة الجديد
X