فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين تحيي حفلها الأول في الرياض والثاني بالسعودية وهذا ما قالته لتركي آل الشيخ

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تحل الفنانة المصرية شيرين، للمرة الثانية، ضيفةً على السعودية، وهذه المرة في الرياض، إذ تحيي حفلاً غنائياً ساهراً، هو الأول لها في العاصمة، في فندق الهيلتون، السبت في 27 إبريل الجاري، بدعمٍ من الهيئة العامة للثقافة "اللجنة الفنية" التي تولي اهتماماً كبيراً بإقامة الحفلات الغنائية في السعودية.
شيرين أحيت حفلتها الأولى في السعودية ضمن حفلات عيد الفطر 2018، وتحديداً في مدينة جدة، وتم تخصيصها للنساء فقط، أما حفلتها المقبلة في الرياض، فستكون للعائلات.
وتعليقاً على الحفلة، كتبت الفنانة المصرية المتألقة في حسابها الرسمي بتويتر: "معالي المستشار تركي آل الشيخ، شكرٌ خاصٌّ لكَ من صميم القلب لإتاحة الفرصة لي لمقابلة جمهوري في المملكة العربية السعودية الحبيبة. تحيةً لكل ما تقدمه للفن من دعم ورقي".
شيرين التي واجهت ضغوطاً كبيرة خلال المرحلة الماضية بتهمة الإساءة إلى مصر في حفلاتها الغنائية، والتحقيق معها في نقابة الموسيقيين، تعيش على الرغم من ذلك حالةً مميزةً من النشاط الفني، خاصةً بعد إصدارها ألبومها الأخير، العام الماضي، الذي تضمَّن عملاً غنائياً من كتابة شعراء سعوديين، ما سيمنحها توهجاً كبيراً خلال حفلتها في الرياض، كما أحيت أخيراً حفلات عدة في البحرين والإمارات.
وتأتي حفلة شيرين في السعودية بعد إحياء عديدٍ من نجوم الغناء المصريين حفلات فيها خلال الفترة الماضية، وتحقيقهم نجاحات باهرة، في مقدمتهم تامر حسني، ومحمد حماقي، وعمرو دياب، وأنغام.
وقد شهد فندق الهيلتون، الذي تحيي فيه شيرين حفلتها المقبلة، قبل أيامٍ حفلةً جماهيرية للفنان المحبوب رابح صقر. وتأمل شيرين إحياء حفلات غنائية أخرى في السعودية، خاصةً ضمن حفلات العيد.
وتعد هذه الحفلة امتداداً لحفلات أخرى، شهدتها الفنادق السعودية خلال الفترة القليلة الماضية، حيث أحيا الفنانان ماجد المهندس وأسماء المنور حفلةً في الرياض قبل أيامٍ، بعدها تألق رابح صقر في حفلةٍ جماهيرية الخميس الماضي، كما سيشهد فندق الهيلتون في جدة حفلةً لماجد المهندس وإليسا في 19 إبريل الجاري.

 

حسين الجسمي: فخور بالغناء أمام الجمهور السعودي وكل الشكر للهيئة العامة للترفيه
قصي خولي يعلّق على احتفال أسرة "خمسة ونص" بميلاده: لا أحب الاحتفالات
بالتفاصيل الكاملة والفيديو: أنغام في ورطة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X