دليل برامج و مسلسلات رمضان 2019

يحتوي هذا القسم على دليل شامل لبرامج ومسلسلات رمضان 2019 ، مع رصد شامل لقنوات وتوقيت عرضها، فالدليل غني بباقة منوعة من البرامج والمسلسلات بمختلف اللهجات (خليجية، لبنانية، مصرية، أردنية، سورية والعديد من البرامج المنوعة والدينية).
أو

مسلسل "بدون فلتر"

تفاصيل المسلسل

تصنيف المسلسل
مسلسلات خليجية
قنوات تعرض المسلسل
قناة التلفزيون السعودي
تقيم المسلسل

بعد ردود الأفعال الجيدة على "بدون فلتر" في جزئه السابق، يعود المسلسل من جديد على قناة التلفزيون السعودي.

هذا المسلسل يعمل على إنجازه الفنان عبدالله السدحان وطاقم عمله سريعاً، نظراً لضيق الوقت في تعميده، ويستعين فيه بعدد من المخرجين السينمائيين الشباب الذين حصدوا جوائز على النطاق الدولي، وطواقم من ألمانيا وكرواتيا لتقديم صورة جيدة جداً، تتفوق على النمط السائد المعمول به في الدراما السعودية، إضافة إلى تسريع وتيرة العمل.

وحول ذلك، قال السدحان لـ "سيدتي": "في "بدون فلتر" نوظِّف الصورة عبر عدد من الفرق المتخصصة في الإخراج، ليتوازى ذلك مع جودة المحتوى، الذي استقطبنا فيه كتَّاباً شباباً، عملوا ضمن ورشٍ خاصة بالكتابة"، وأضاف "العمل يقدم كوميديا اجتماعية وفانتازيا محببة إلى النفوس، ونراهن على ذائقة المشاهد المحلي الذي نتمنى أن ننال إعجابه بما نقدمه".

السدحان يعرف جيداً ذائقة المشاهد المحلي المحافظ، ونوعية الأعمال التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، لذا يقدم كوميديا اجتماعية خفيفة، تعوَّد عليها المشاهد من خلال عدد من الشخصيات التي أبدع فيها خلال الأعوام الماضية.

وسيُعرض المسلسل في الفترة الذهبية، ومرشحٌ لحصد عدد كبير من المشاهدات الرمضانية.

وبيَّن السدحان، أنه قام من أجل هذا العمل بإنشاء مدينة مخصَّصة للتصوير حتى يكون "لوكيشن" التصوير بمستوى الحدث، ومطابقاً للوقائع والأحداث المرسومة في المسلسل.

"بدون فلتر" من بطولة عبدالله السدحان، ومشاركة الفنانين محمد الطويان، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، ويوسف الجراح، وإبراهيم الحساوي، والفنانات فاطمة الحوسني، ونيرمين محسن، وأميرة محمد، وليلى سلمان، ومن تأليف وإخراج مجموعة من الكتَّاب والمخرجين الشباب، منهم في الإخراج: عبدالعزيز الشلاحي، وهناء العمير، وهند الفهاد، وعبدالرحمن عايل، وفي الكتابة: فهد الأسطا، وعبدالمحسن الضبعان، ومفرج المجفل، وعباد الله المقرن، وعنبر الدوسري.

صور المسلسل

عرض الكل

أبطال العمل

مواعيد عرض المسلسل

قناة التلفزيون السعودي
X