دليل برامج و مسلسلات رمضان 2019

يحتوي هذا القسم على دليل شامل لبرامج ومسلسلات رمضان 2019 ، مع رصد شامل لقنوات وتوقيت عرضها، فالدليل غني بباقة منوعة من البرامج والمسلسلات بمختلف اللهجات (خليجية، لبنانية، مصرية، أردنية، سورية والعديد من البرامج المنوعة والدينية).
أو

مسلسل "على جنب"

تفاصيل المسلسل

تصنيف المسلسل
مسلسلات خليجية
قنوات تعرض المسلسل
MBC
تقيم المسلسل

عاد الثلاثي حسن عسيري، وراشد الشمراني، وفايز المالكي إلى تكرار تجربة "شير شات"، لكن باسم مختلف "على جنب" عبر شاشة "mbc".

هذه التجربة جاءت لتؤكد أن الصلح، الذي حصل العام الماضي وأسفر عن عملٍ، صلحٌ حقيقي لا مجرد أمر عابر.

وقد أصبح الخلاف الشهير بين نجمَي الدراما حسن عسيري وفايز المالكي حديث الشارع الفني في السعودية طوال سنوات، وتم تصعيده أكثر من مرة، وانتهى بانفصال الثنائي، وخوض كل واحد منهما تجاربه الإنتاجية الفردية، لكنَّ الحنين إلى تقديم مسلسلٍ، يعيد بعضاً من وهج "بيني وبينك" رأب الصدع بينهما، وتعاهدا العام الماضي على تقديم عمل يليق بالدراما السعودية، على حد وصفهما.

مسلسل "على جنب" انطلق تصويره في الرياض تحت إدارة المخرج عمر الديني، ومساعده المخرج ثامر الصيخان، ويضم مجموعة من الوجوه المعروفة والشابة، إضافة إلى مشاهير الـ "سوشال ميديا" المؤثرين.

عسيري، نجم العمل، قال لـ "سيدتي": "جميعنا في طاقم العمل، نسعى إلى تكرار النجاحات السابقة، وأولاً وأخيراً، نسعى إلى خدمة الدراما السعودية، والعمل على تحويلها إلى صناعة في ظل الدعم الكبير الذي نجده". وأضاف "فايز المالكي، وراشد الشمراني من الأسماء المهمة في المشهد المحلي، وأكنُّ لهما كل الاحترام والتقدير، وأثق في أن هذا العمل سيحقق أصداء ممتازة في الشهر الفضيل، وهو عبارة عن حلقات منفصلة بقصص مختلفة، فيها الطرافة، وكوميديا الموقف، وإن شاء الله، نكون عند حُسن الظن بنا".

ويتناول العمل في 30 حلقة منفصلة مجموعة من القضايا المهمة في حياة الناس من خلال قالب كوميدي ساخر، حيث تناقش كل حلقة موضوعاً قائماً بذاته.

يذكر أن الترتيبات لهذا المشروع استغرقت وقتاً طويلاً، زاد عن نصف عام، من أجل تقديم محتوى جاذب ومؤثر، يناقش القضايا بعمق.

ومن المقرَّر أن يُعرض المسلسل خلال الفترة الذهبية، بعد الإفطار مباشرة على "mbc"، وهو من تأليف علاء حمزة، الذي يعرف جيداً كيمياء الثلاثي، خاصةً أنه قدَّم معهم مجموعة من الأعمال.

صور المسلسل

عرض الكل

مواعيد عرض المسلسل

MBC
X