دليل برامج و مسلسلات رمضان 2019

يحتوي هذا القسم على دليل شامل لبرامج ومسلسلات رمضان 2019 ، مع رصد شامل لقنوات وتوقيت عرضها، فالدليل غني بباقة منوعة من البرامج والمسلسلات بمختلف اللهجات (خليجية، لبنانية، مصرية، أردنية، سورية والعديد من البرامج المنوعة والدينية).
أو

"رامز في الشلال"

تفاصيل المسلسل

تصنيف المسلسل
برامج منوعة
قنوات تعرض المسلسل
MBC مصر
تقيم المسلسل

بعد الاستعانة بأسد وثعبان حقيقي والتنكر في صورة سمكة قرش وتنين كومودو ودب للإيقاع بضحاياه من النجوم .. يطل النجم رامز جلال على جمهوره في موسم رمضان 2019 على هيئة غوريلا، في الموسم التاسع من برنامج المقالب الذي سيحمل عنوان "رامز في الشلال".

المقلب ﯾبدأ ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة بعد إيهامه بأن القارب يغرق.

يحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، حيث تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه!

مع نهاية المقلب يتبين الضيف أن الغوريلا هي رامز جلال.

قائمة الضيوف اعتمدت على النجوم الذين تصدروا محركات البحث وتريند السوشيال ميديا، وفي مقدمتهم رانيا يوسف صاحبة أشهر أزمات النجوم في العام 2018 بفستانها الشهير بختام مهرجان القاهرة السينمائي، وسبق أن وقعت في مقلب "رامز تحت الأرض".

والنجمة شهيرة العائدة من الاعتزال بعد الضجة المصاحبة لظهورها بدون حجاب والنجمة حلا شيحة العائدة لعالم الفن بعد غياب طويل ولويس فونسي مطرب الأغنية الشهيرة Despacito الأكثر مشاهدة بتاريخ موقع اليوتيوب. 

وبقية الضيوف شيرين رضا وعلي ربيع ومدحت شلبي وشيماء سيف ودنيا سمير غانم ومحمد أنور وحسين الشحات ومصطفى خاطر.

تم تصوير البرنامج بالكامل فى حزيرة بشرق آسيا على مقربة من إندونيسيا البرنامج سيعرض حصريا عبر قناة mbc مصر.

رامز جلال بدأ مسيرته مع المقالب ببرنامج "رامز قلب الأسد" واستعان فيه بأسد حقيقي.

وبعدها قدم برنامج "رامز عنخ آمون" مستعيناً بثعبان ضخم.

الموسم الثالث حمل اسم "رامز ثعلب الصحراء" وبعدها قدم "رامز قرش البحر" و "رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر".

صور المسلسل

عرض الكل

أبطال العمل

مواعيد عرض المسلسل

MBC مصر
X