دليل برامج و مسلسلات رمضان 2019

يحتوي هذا القسم على دليل شامل لبرامج ومسلسلات رمضان 2019 ، مع رصد شامل لقنوات وتوقيت عرضها، فالدليل غني بباقة منوعة من البرامج والمسلسلات بمختلف اللهجات (خليجية، لبنانية، مصرية، أردنية، سورية والعديد من البرامج المنوعة والدينية).
أو

مسلسل "أنا عندي نص"

تفاصيل المسلسل

تصنيف المسلسل
مسلسلات خليجية
تقيم المسلسل

تطل الفنانة سعاد عبدالله تصوير على المشاهدين في عملها الدرامي الرمضاني "أنا عندي نص"، من تأليف د. حمد شملان الرومي وإخراج منير الزعبي.، والمسلسل يجمع إلى جانب الفنانة المخضرمة نخبة من نجوم الساحة الفنية، منهم سليمان الياسين وشجون الهاجري وفاطمة الصفي وهدى الخطيب وبدرية طلبة ومرام ومحمد العجيمي وريم أرحمة وغرور وليلى عبدالله وحسين المهدي والفنانة العائدة من الاعتزال استقلال أحمد، التي تطل كضيفة شرف.

وحول اسم العمل "أنا عندي نص"، قالت عبدالله، إن تفسير الاسم متروك للمشاهد، لكل شخص حرية تأويل الاسم من وجهة نظره الخاصة، أنا عندي نص، أي امرأة ناقصة بالنسبة للقانون، لاسيما أنني أجسد شخصية امرأة كبيرة بالعمر تقاعدت من وظيفتها ولا تجد مكاناً تسكن فيه، وفي الوقت نفسه تعشق الكتابة والقراءة، فهي مثقفة جداً، لاسيما أنها كانت تعمل أمينة مكتبة قبل أن تتقاعد، لذلك عندها نص تدور حوله، ولكن هذا لا يمنع أن المرأة تحصل على نصف حقوق".

وتوقفنا مع الفنانة سعاد عبد الله عند استعدادها للعمل الجديد، فقالت: "لا أخفيكم سراً، كلي تركيز لهذه التجربة، ومتخوفة قليلاً، خصوصاً أن الشخصية محيرة، فهي امرأة يعتبرونها (من أهل الله)، لذلك تشغل كل تفكيري"، مؤكدة أن الفنان يجتهد ويقدم كل ما لديه ويبقى التوفيق من الله سبحانه وتعالى.

وشددت الفنانة المخضرمة على أنها راضية تماماً عما قدمته خلال مشوارها الفني من أعمال، وقالت: "عندما أخطو أي خطوة أتأكد قبلها أنني سأقف على أرضية صلبة، لذلك أنا راضية تماماً".

أبطال العمل

X